الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

الخيانة تضرب العلاقة بين شاكيرا وبيكيه

الخيانة تضرب العلاقة بين شاكيرا وبيكيه

جيرارد بيكيه وشاكيرا (رويترز)

أكدت صحيفة ”elperiodico“ الإسبانية أن العلاقة بين قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه وبين زوجته المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا ليست على ما يرام في الوقت الحالي بسبب اكتشاف شاكيرا لخيانة بيكيه لها مما يدفعها للتفكير في الانفصال.

وطبقا للصحيفة فإن شاكيرا تأكدت بأن بيكيه على علاقة مع فتاة آخرى وهو ما نتج عنه ابتعاد بيكيه عن العيش في نفس المنزل مع شاكيرا في الفترة الماضية.

اقرأ أيضا..كأس فيناليسيما.. الأرجنتين تسقط إيطاليا في «الأبطال» وتدخل ترشيحات المونديال


ويعيش بيكيه في منزله القديم في شارع مونتانيز ببرشلونة ويعيش وحيدا بسبب تدهور العلاقة مع المغنية الكولومبية.


ولا يقضي بيكيه الكثير من الوقت في منزله القديم بل بات دائم السهر حتى الصباح بصحبة صديقه في برشلونة ريكي بويغ في النوادي الليلية وشوهد في الكثير من الأماكن برفقة النساء.

ورغم ما يعاني منه بيكيه من مشاكل عاطفية مع شاكيرا لكنه ملتزم تماما بمواعيد الحضور للتدريبات وهو أمر يفاجىء جميع زملاء اللاعب في صفوف النادي الكتالوني لكون بيكيه يسهر حتى الصباح في النوادي الليلية ويحضر للتدريبات في وقت مبكر.

من جانبها قررت شاكيرا اصدار أغنية “ Te felicito “ والتي تشير كلماتها للخيانة وتقول ضمن الأغنية: " حذروني منك، لكنني لم أستمع إليهم، تأكدت أن قصتك زائفة، لا تتأسف، هذا يبدو صادقًا، لكنني أعرفك جيدًا وأعلم أنك تكذب، مبروك لك، كيف تتصرف بشكل جيد، ليس لدي شك في ذلك“.

ولم يتواجد بيكيه في الفترة الماضية في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشاكيرا بينما ظهرت المغنية الكولومبية في المناسبات الخاصة بمفردها بصحبة ابنيها ميلان وساشا.

وسافرت شاكيرا مؤخرا لجزيرة إيبيزا دون بيكيه وهو ما يشير للخلافات بينهما.