الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

مبابي يطرد نيمار و14 لاعباً من باريس سان جيرمان

مبابي يطرد نيمار و14 لاعباً من باريس سان جيرمان

مبابي ونيمار. (من المصدر)

يريد نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي مغادرة 14 لاعباً من زملائه في الفريق بما في ذلك المدرب ماوريسيو بوكيتينو وزميله المهاجم البرازيلي نيمار.

التزم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً مؤخراً بعقد جديد مع النادي الباريسي لمدة ثلاث سنوات وبراتب أسبوعي قدره 650 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.

اقرأ أيضاً.. النيادي: دعم منصور بن زايد وراء طفرة المواي تاي في الإمارات

وحصل مبابي مقابل تجديد عقده مع بي إس جي على صلاحيات كبيرة تتيح له التحكم في كثير من الأمور الإدارية في النادي منها انتقالات اللاعبين وكذلك تغيير المدرب.

ويسعى الفائز بكأس العالم 2018 إلى التخلص مما يقارب 14 لاعباً الصيف المقبل بما في ذلك الجهاز الفني ونيمار اللذان يتصدران القائمة، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقالت الصحيفة إن مبابي يريد إقصاء لاعبين رئيسيين في الفريق مثل ماورو إيكاردي وجوليان دراكسلر وأندير هيريرا وإدريسا جوي غايي ولياندرو باريديس وتيلو كيرير.

وحسب المصدر نفسه، يُعتقد أيضاً أن دانيلو بيريرا، ولايفين كورزاوا، وبابلو سارابيا، وخوان بيرنات، وكولين داجبا، وسيرجيو ريكو على رأس قائمة مبابي المستهدفة.

وخضع مستقبل المدرب الأرجنتيني لتدقيق شديد مؤخراً، على الرغم من قيادة باريس سان جيرمان إلى لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، إلا أن الأداء المخيب للآمال على المسرح الأوروبي، والذي شهد خروجهم من ريال مدريد في دور الـ16 لدوري الأبطال أدى إلى الحديث عن إمكانية استبدال مدرب توتنهام السابق.

في المقابل، يقال إن مكانة نيمار المنتقل إلى النادي الفرنسي مقابل 198 مليون جنيه استرليني في عام 2017 من برشلونة، بدأت تتضاءل، وحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، إن علاقته بمبابي تدهورت لدرجة أن رئيس النادي ناصر الخليفي ربما يتركه يرحل.

وتم ربط نيمار بنيوكاسل يونايتد أحد الفرق القليلة التي يمكنها تحمل تكاليفه، لكن قيل إن نيمار ليس لديه رغبة في الرحيل عن النادي الباريسي.