السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بالفيديو..إصابة زفيريف ونادال يقترب من معادلة ريال مدريد

تعرض المصنف الثالث على العالم، الألماني ساشا أليكسندر زفيريف، لإصابة على مستوى الكاحل الأيمن خلال مباراة نصف نهائي رولان جاروس أمام الإسباني رافائيل نادال.

وقرر زفيريف الانسحاب من المباراة في المجموعة الثانية وذلك عقب امتداد وقت اللقاء إلى 3 ساعات و20 دقيقة وكانت النتيجة تشير لتفوق نادال 6-7 6-6 ليغادر اللاعب الألماني ملعب اللقاء على كرسي متحرك ثم عاد مجددا وهو يسير على عكازين من أجل اعلان انسحابه بشكل رسمي.

اقرأ أيضا..سيناريو نيمار يتكرر من جديد في برشلونة


وبلغ نادال المصنف خامساً النهائي الكبير الثلاثين في مسيرته في يوم عيد ميلاده الـ36 ليصبح اللاعب الإسباني أكثر من يصل إلى نهائي رولان غاروس بعد بلوغ سن الـ30 عاما برصيد 10 مرات بالتساوي مع نوفاك دوجوكوفيتش ومتفوقا على السويسري روجر فيدرير الذي تأهل للنهائي 8 مرات منذ بلوغه سن الـ38 عاما.


نادال بعمر 36 عاما أصبح أكبر لاعب يصل إلى نهائي رولان غاروس متجاوزا مواطنه أندريس خيمينو الذي وصل إلى النهائي عام 1972 بعمر 34 عاما و9 أشهر.

ويحلم اسطورة التنس الإسباني نادال حصد اللقب 14 على الملاعب الفرنسية الترابية وذلك على غرار تحقيق فريقه المفضل ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة 14 في تاريخه على حساب ليفربول في العاصمة الفرنسية باريس.

إليكم الفيديو: