الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

نادال: سأواصل القتال في عالم التنس

نادال: سأواصل القتال في عالم التنس

رافا نادال. (أ ف ب)

أبدى الأسطورة الإسباني رافائيل نادال سعادته الكبيرة باللقب الـ14 في تاريخه في بطولته «المفضلة» رولان غاروس، ثاني البطولات الأربع الكُبرى (الغراند سلام)، عقب فوزه الكاسح في النهائي اليوم، الأحد، على النرويجي كاسبر رود بثلاث مجموعات دون رد بواقع 6-3 و6-3 و6-0، مؤكداً أنه لا يعلم ماذا سيحدث في المستقبل، ولكنه سيواصل القتال ليكون هنا لسنوات أُخرى.

وقال نادال مباشرة من أرض الملعب خلال مراسم التتويج: «إنها لسعادة كُبرى بالنسبة لي أن أواجهك في النهائي (موجهاً كلامه لرود)، أنت لاعب رائع، وقدمت مستويات رائعة على مدار أسبوعين، وأعتقد أنها خطوة للأمام، وأتمنى لك الأفضل في المستقبل».

وتابع: «شيء مذهل ما يحدث هذا الموسم، أشكر فريقي وعائلتي على كل ما قدمتموه لي من دعم، ولم أكن لأحقق أي شيء بدونكم، لا سيّما بعد الصعوبات التي واجهتها بسبب الإصابة، أتمنى لكم النجاح دائماً، وأشكركم».

اقرأ أيضاً.. نادال يستعيد بطولته المفضلة رولان غاروس باللقب الـ14

وأضاف: «أشكر كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة، وفي إخراجها بهذه الصورة الرائعة، لقد قمتم بعمل مذهل، ودائماً أشعر بسعادة كُبرى هنا، وكأني في بيتي، ليس لدي كلمات كافية لشكركم، وأشكر أيضاً الاتحاد الفرنسي للتنس».

كما وجّه «رافا» كلمه للجماهير الحاضرة في المدرجات «لا يمكنني وصف ما أشعر به حالياً، بكل تأكيد لم أكن أعتقد أنني سأصل إلى هنا وأنا في سن الـ36، وأن أحقق لقب آخر. أريد الاستمرار في تحقيق النجاحات، وبفضلكم تحقق الحلم. أشكركم جميعاً على كل هذا الدفء والتشجيع».

ولم يوضح نادال في نهاية تصريحاته إذا ما كانت هذه هي السنة الأخيرة له في رولان غاروس، وترك البا مفتوحاً.

وقال بشكل مقتضب «لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل، ولكني سأواصل القتال لكي أكون هنا لسنوات أُخرى عديدة».