الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

نونيز وفيليبس.. صفقتا ليفربول في سوق الانتقالات

نونيز وفيليبس.. صفقتا ليفربول في سوق الانتقالات

داروين نونيز مهاجم بنفيكا

لن يكون سوق الانتقالات في نادي ليفربول الإنجليزي مشتعلاً في الصيف الحالي في ظل امتلاك المدرب الألماني يورغن كلوب خيارات متعددة في كل المراكز.

ويقترب النجم السنغالي ساديو ماني من مغادرة ليفربول نحو بايرن ميونيخ الألماني، بصفقة قد تصل قيمتها إلى 50 مليون يورو مع تبقي عام واحد على انتهاء عقده.

ومع رحيل ماني ينوي ليفربول تعزيز خط الهجوم من خلال التوقيع مع مهاجم من العيار الثقيل، وفي الوقت نفسه الاكتفاء بتعزيز خط الوسط، بحسب صحيفة «ديلي ميل».

اقرأ أيضاً: ثلاثي «السوبرليغ».. الأكثر معاناة في سوق الانتقالات

وهنالك اسمان مرشحان للانضمام إلى تشكيلة ليفربول قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

الاسم الأول هو المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز من بنفيكا البرتغالي، والذي سيعزز مركز الهجوم في ظل انخفاض مستوى البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وسيعوض ماني في مركز المهاجم الأيسر اللاعب الكولومبي لويس دياز الذي انضم في الشتاء الماضي.

وهنالك اسم واحد مرشح لتعزيز خط الوسط بعد التعاقد مع فابيو كارفالو من فولهام في وقتٍ سابق، وهو الإنجليزي كالفن فيليبس من ليدز يونايتد.

ولم يتم الكشف عن قيمة التعاقد مع فيليبس إلا أن الأخبار تشير إلى نية ليفربول دفع 85 مليون جنيه استرليني لضم نونيز.

وبالنسبة للمراكز الأخرى فإن كلوب سيكتفي بأليسون بيكر وكيلير وأدريان في الحراسة، وألكسندر أرنولد وروبرتسون وفيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتي وجويل ماتيب وويليامز وكونستانتينوس تسيميكاس وجو جوميز في الدفاع.

وفي خط الوسط يتواجد فابينيو وتياغو ألكانتارا وهارفي إليوت وكارفالو وجوردان هندرسون وجيمس ميلنر ونابي كيتا وكيرتس جونز، وفي الهجوم كل من محمد صلاح وديوغو جوتا وفيرمينو ودياز والوافدين الجديدين.