الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

يورغن كلوب يشتري قصراً فخماً في إسبانيا

يورغن كلوب يشتري قصراً فخماً في إسبانيا

يورغن كلوب يشتري قصراً فخماً في إسبانيا (سبورت)

أفادت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن المدرب الألماني يورغن كلوب اشترى قصراً فخماً في مدينة مايوركا بإسبانيا مقابل نحو 3.9 مليون يورو.

واشترى مدرب ليفربول الألماني، يورغن كلوب (55 عاماً)، منزل الأحلام هذا الأسبوع في منطقة «سانتا بونكا» بمايوركا مقابل 3.9 مليون يورو. يقع المنزل على قطعة أرض تبلغ مساحتها 5000 متر مربع، مع مسبح، وحديقة مُعتنى بها جيداً، ويبلغ إجمالي مساحة المعيشة 537 متراً مربعاً، موزعة حول فناء مركزي، يضم 5 غرف نوم، و5 حمامات، ومنطقتين منفصلتين للزوار.

ويقع منزل يورغن كلوب الجديد في مايوركا، والذي استلم مفاتيحه للتو، على مسافة قصيرة من نادي «سانتا بونكا» للغولف، ويتمتع بإطلالات بانورامية على سلسلة جبال «سيرا دي ترامونتانا» الشهيرة. ويوجد في الحدائق مجموعة من المنحوتات والأشياء الفنية، والنخيل الطويل، وحمام استحمام، بجانب المسبح لمزيد من الراحة العائلية.

اقرأ أيضاً.. تشواميني يتخطى زيدان في قائمة أغلى صفقات ريال مدريد

ووقع يورغن كلوب في حب جزيرة «مايوركا»، وأصبح يزورها كل صيف منذ أن أقام مع بوروسيا دورتموند في فندق «سون بيدا» في عام 2010.

وكان كلوب قد قال في تصريحات صحفية سابقة بشأن النادي الذي يرغب في تدريبه بإسبانيا: «برشلونة، ريال مدريد، وأتلتيكو. 3 أندية عظيمة. سأكون مناسباً لأيٍّ منهم، لكن لغتي الإسبانية سيئة وليس لدي الكثير من الوقت. لكن إذا سألتني عن مكان أريد العيش فيه فسوف أختار مايوركا».

ويعد يورغن كلوب ثالث أعلى مدرب راتباً في العالم، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة «ليكيب»، حيث يحصل في ليفربول على 1.49 مليون يورو شهرياً، ويأتي خلف بيب غوارديولا (مان سيتي) الثاني (1.89 مليون يورو شهرياً)، ودييغو سيميوني (أتلتيكو مدريد) المتصدر بنحو 3.33 مليون يورو شهرياً.