الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

روبرتو كارلوس لمارسيلو: أمامك سنوات عديدة في الملاعب

روبرتو كارلوس لمارسيلو: أمامك سنوات عديدة في الملاعب

مارسيلو. (إي بي أيه)

أكد البرازيلي روبرتو كارلوس، أسطورة ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل، اليوم الاثنين أن مواطنه مارسيلو الذي ودع النادي الملكي اليوم بعد 15 عاماً، أمامه سنوات عديدة في كرة القدم.

اقرأ أيضاً.. مانشيني يلجأ إلى الأولاد لبناء منتخب إيطاليا

ومن بين أبرز الرسائل التي وصلت إلى مارسيلو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كانت من مثله الأعلى روبرتو كارلوس الذي أظهر له حباً كبيراً في اليوم الأكثر خصوصية في حياته، ومراسم توديع النادي الذي ارتدى قميصه على مدار الـ15 عاماً الأخيرة، وبات خلالها أكثر لاعب في تاريخ الفريق الملكي تتويجاً بالألقاب.

وكتب كارلوس عبر حسابه على إنستجرام مع صورة لمارسيلو إلى جانب كل الكؤوس التي توج بها مع الريال: «أمضيت سنوات كثيرة في ريال مدريد، والمدريديون يشكرونك على كل ما قدمته بقميص هذا النادي».

وأضاف «الآن أنت بصدد مرحلة جديدة في حياتك، وبانتظارك سنوات عديدة في كرة القدم، صديقي، سنظل ندعمك لأنك شخصية مميزة للغاية، فليحفظك الله، وسنظل نتابعك، قبلاتي للعائلة».

من جانبه، رد صاحب الـ34 عاماً على رسالة روبرتو كارلوس عبر نفس التطبيق، في رسالة كتب فيها: «مثلي الأعلى.. أشكرك على كل شيء، صديقي».

وودّع مارسيلو ريال مدريد وسط دموعه بكلمة مشحونة بالعواطف، عقب 15 عاماً قضاها في صفوف الملكي و25 لقباً توج بها مع الفريق وجعلته اللاعب الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية، وذلك في حضور عائلته ورئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدرب كارلو أنشيلوتي وبعض زملائه مثل داني كارباخال وماركو أسينسيو.