الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مليار يورو شرط جزائي في عقد فينيسيوس الجديد

مليار يورو شرط جزائي في عقد فينيسيوس الجديد

فينيسيوس جونيور. (غيتي)

أفادت تقارير صحفية مختلفة، أن نادي ريال مدريد الإسباني، توصل إلى اتفاق نهائي لتجديد عقد نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور لمدة 4 سنوات قادمة حتى يونيو 2026.

وكان الخلاف الوحيد الذي تمت تسويته في المفاوضات بين الطرفين هو مدة العقد الجديد، حيث اقترح ريال مدريد عقداً حتى عام 2028، فيما تمسك فينيسيوس جونيور ووكلاء أعماله بالتجديد فقط حتى 2026 أو 2027.

اقرأ أيضاً.. برشلونة لا يستسلم.. عرض جديد لضم ليفاندوفسكي

وسيرتفع راتب فينيسيوس جونيور في عقده الجديد إلى أكثر من الضعف، تماشياً مع تطوره الكبير وأهميته المتزايدة داخل الفريق. لذلك سيغادر فنيسيوس فئة الحد الأدنى للأجور في الفريق إلى الفئة الأعلى التي تضعه ضمن سلم أجور أفضل لاعبي الفريق. وسيرتفع راتب فنيسيوس جونيور من 4 ملايين يورو إلى 10 ملايين يورو، إضافة إلى المكافآت المتعلقة بالأداء.

في المقابل سيرتفع الشرط الجزائي في عقد فينيسيوس جونيور من 350 مليون يورو إلى مليار يورو، ما يضعه في قائمة اللاعبين الذين يملكون أعلى الشروط الجزائية في الليغا إلى جانب أمثال بنزيمة، فالفيردي، بيدري، أنسو فاتي، وأراوخو.

بهذه الطريقة سيكون فينيسيوس محور مشروع ريال مدريد مع أنشيلوتي الذي أنهى الموسم الماضي كثالث لاعب كرة قدم في الدقائق (4274، فقط خلف ميليتاو، وكورتوا)، وثاني هداف (22 هدفاً)، وأفضل صانع أهداف (20).