الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

برشلونة يحسم مستقبل داني ألفيس

برشلونة يحسم مستقبل داني ألفيس

داني ألفيس. (سبورت)

قالت صحيفة سبورت الإسبانية، الأربعاء، إن نادي برشلونة الإسباني أبلغ مدافعه المخضرم، البرازيلي داني ألفيس (39 عاماً)، أنه لن يتم تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو الجاري.

وكان الدولي البرازيلي في إجازة بالفعل بعد أن لعب مباراتين دوليتين مع منتخب بلاده، وكان ينتظر تحديد مستقبله، لذلك سيتعين عليه العثور على فريق لتعزيز فرصه في التواجد بكأس العالم 2022.

وعاد ألفيس لبرشلونة في نهاية العام الماضي من أجل مساعدة الفريق في مشروع تشافي هيرنانديز، وخفض راتبه إلى الحد الأدنى من أجل تسهيل عودته إلى «كامب نو».

بدأ الظهير الأيمن رحلته من خلال أن يصبح لاعباً أساسياً، ولعب عدة دقائق على الرغم من أنه لم يكن مدرجاً في قائمة الدوري الأوروبي وكانت هناك الكثير من الشكوك حول استمراريته، لكن الوضع الاقتصادي لبرشلونة والتوقيع مع أزبيليكويتا جعل النادي الكتالوني يتراجع عن فكرة تجديد عقده.

اقرأ أيضاً.. من يخلف بيدري؟.. الكشف عن قائمة المرشحين لجائزة الفتى الذهبي

ووفقاً للمصدر نفسه، كان ألفيس ينتظر محادثة أخيرة مع تشافي هيرنانديز لتحديد استمراريته رغم أنه أعطى الأولوية للبقاء في برشلونة، وجعل نفسه متاحاً للنادي للتفاوض بشأن أي نوع من العقود حتى إنه كان على استعداد للتوقيع لمدة عام بشرط يمكن النادي من إنهاء عقده في يناير بعد كأس العالم، ولكن الإدارة رأت أن المركز مغطى بشكل كافٍ في الوقت الحالي، ولا حاجة لبقاء ألفيس.

تخلي برشلونة عن ألفيس يزيد التأكيد على عزم النادي على ضم أزبيليكويتا هذا الصيف، على الرغم من أنه سيتعين عليهم التفاوض بشأن رحيله مع تشيلسي بما أن عقده ساري المفعول حتى 2023. وجدد سيرجي روبرتو عقده أيضاً وسيكون خياراً أيضاً لتغطية هذا المركز، في ظل الرغبة في بيع سيرجينيو ديست.