الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

تشواميني: إذا كان لديك النهم للألقاب فعليك اللعب لريال مدريد

تشواميني: إذا كان لديك النهم للألقاب فعليك اللعب لريال مدريد

أوريليين تشواميني. (أ ف ب)

أكد لاعب الوسط الفرنسي الواعد أوريليين تشواميني، لاعب ريال مدريد الإسباني الجديد، اليوم الأربعاء أنه إذا كان هناك لاعب لديه الطموح والنهم للفوز بالألقاب، فعليه أن ينضم للفريق المدريدي كما فعل هو، رغم العروض المالية الأكبر من أندية أخرى مثل باريس سان جيرمان الفرنسي أو ليفربول الإنجليزي.

وقال اللاعب الشاب في تصريحات لوسائل إعلام النادي بعد يوم من تقديمه كلاعب جديد في الفريق: «الانضمام لريال مدريد حلم تحول إلى حقيقة هو النادي الأفضل في العالم عندما تمتلك الطموح والنهم لتحقيق الألقاب، وأن تتواجد بين الأفضل، فعليك القدوم لريال مدريد».

اقرأ أيضاً.. كيريوس يسقط تسيتسيباس ويتأهل لمواجهة كارينيو في هاله

وأضاف «الريال يمتلك أفضل لاعبين في العالم، وهو الفريق الأفضل في العالم، فازوا بدوري الأبطال، وهذا يبرهن أنه لا يوجد فريق أفضل منه في أوروبا».

وأبدى صاحب الـ22 عاماً رغبة شديدة في بداية مسيرته الجديدة مع ناديه الجديد في أقرب وقت، حتى يتأقلم بسرعة على الأجواء في الكرة الإسبانية.

وأفاد في هذا الصدد «لدي رغبة كبيرة، سأبذل قصارى جهدي منذ أول لحظة في فترة الإعداد للموسم الجديد، لكي أتأقلم سريعاً على الفريق، والعمل معاً من أجل الموسم الطيب الذي ينتظرنا».

وحول أبرز ما يميزه كلاعب، أوضح «أنا لاعب وسط حاسم للغاية في استعادة الكرة، وأمتلك إمكانيات فنية جيدة أحاول قراءة اللعب سريعاً حتى يكون الفريق، وأنا شخصياً في وضع جيد، بإمكاني أيضاً أن أكون حاسماً عند تسجيل الأهداف، وكذلك أمتلك تمريرات جيدة».

كما تحدث تشواميني عن ثلاثة لاعبين صنعوا الفارق في تاريخ الفريق الملكي الحديث في وسط الملعب تحديداً، وهم البرازيلي كاسيميرو والكرواتي لوكا مودريتش، والألماني توني كروس.

وأشار «هم يكملون بعضهم البعض بشكل مثالي، وكل لاعب فيهم لديه شخصيته ومميزاته. كاسيميرو لاعب بدني جداً، ويمتلك جودة خططية، ويستعيد كرات كثيرة في الصراعات الثنائية. أما كروس فهو لاعب مختلف ذو جودة عالية، وهو ضمن الأفضل في أوروبا. مودريتش لاعب من طراز فريد. لعبت مؤخراً أمامه (مع منتخب فرنسا)، وأدركت مستواه بشكل عملي».