الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

سوق الانتقالات.. 5 صفقات يرصدها ميلان لمواصلة التألق

سوق الانتقالات.. 5 صفقات يرصدها ميلان لمواصلة التألق

نوا لانغ المطلوب في ميلان (غيتي)

نجح نادي آي سي ميلان بالعودة إلى القمة في الموسم الماضي 2021-2022 بعدما توج بلقب الدوري الإيطالي الأول منذ عام 2011، وذلك بفضل ذكاء كبير على الصعيدَين الإداري بقيادة باولو مالديني وريكي ماسارا والفني من المدرب ستيفانو بيولي حتى أغلب اللاعبين وعلى رأسهم الفرنسي ثيو هيرنانديز والبرتغالي رافائيل لياو.

وقامت إدارة ميلان خلال الأعوام القليلة الماضية بتغيير جلد الفريق من خلال بيع اللاعبين القدامى والتوقيع مع الركائز الأساسية للفريق الذي توج بالسكوديتو.

اقرأ أيضاً: كل ما تريد معرفته عن سوق انتقالات ريال مدريد

وخلال فترة مالديني وماسارا تعاقد «الروسونيري» مع أغلبية اللاعبين الأساسين في موسم «السكوديتو» وعلى رأسهم مايك ماينان وتوموري وهيرنانديز وإسماعيل بن ناصر وساندرو تونالي ولياو وأوليفيه جيرو وبراهيم دياز، والبدلاء مثل زلاتان إبراهيموفيتش وأنتي ريبيتش وغيرهم.

5 صفقات لمواصلة تألق ميلان

ومع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية في إيطاليا من الانطلاق فإن إدارة ميلان تستهدف العديد من الصفقات لتعزيز 5 مراكز على الأقل في تشكيلة الفريق للتطور أكثر في الموسم الجديد 2022-2023.

ومن المتوقع أن يتعاقد ميلان مع قلب دفاع ولاعب وسط وجناح وصانع ألعاب ومهاجم على الأقل، وهنالك مراكز أخرى عليها أنظار في حال سنحت الفرصة مثل الظهير الأيسر والجناح الأيمن.

وبحسب التقارير الصحفية الإيطالية فإن ميلان حسم صفقة المهاجم من خلال التوقيع مع البلجيكي ديفوك أوريجي، وصفقة خط الوسط بضم البرتغالي ريناتو سانشيز.

وهنالك أسماء مرتبطة بتعزيز المراكز الأخرى مثل البرازيلي جليسون برمير من تورينو أو الهولندي سفين بوتمان لاعب ليل لتعزيز الدفاع.

وفي مركزَي صانع الألعاب والجناح فإن ميلان رصد ثنائي كلوب بروج البلجيكي وهما البلجيكي شارل دي كيتيلير والهولندي نوا لانغ.