الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

روما يحلم بلمِّ شمل جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو

روما يحلم بلمِّ شمل جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو

جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو (غيتي)

قد يبحث كريستيانو رونالدو عن نادٍ جديد هذا الصيف؛ لأنه لا يتناسب تماماً مع الأسلوب التكتيكي لمدرب مانشستر يونايتد الجديد إريك تن هاج.

ووفقاً للتقارير الصحفية الواردة في وسائل الإعلام الإيطالية، فإن ذلك يجعل روما يحلم بلمِّ شمله مع المدير الفني جوزيه مورينيو في العاصمة الإيطالية.

تدعي صحيفة «لاريبوبليكا» الإيطالية، أن كريستيانو رونالدو في حال رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد سيفكر في مواصلة مسيرته بإحدى الأندية الكُبرى في أوروبا، لكن من غير المرجح أن يجد العديد من العروض مع تركيز الأندية الكُبرى على ضم المواهب الشابة.

هذا يعني أنه سيبحث عن نادٍ يمكنه استخدام شخصيته كنقطة انطلاق لتحقيق المزيد من النجاح، وهو ما ينطبق على روما الذي فاز تحت قيادة مورينيو بأول لقب أوروبي له منذ عام 1961.

اقرأ أيضاً.. أندية أوروبا تتجاوز أزمة كورونا بميركاتو ملتهب

وسيكون راتب رونالدو مشكلة كبيرة أمام إتمام الصفقة، على الرغم من أن خورخي مينديز وكيل اللاعب، والذي يتمتع بعلاقة ممتازة مع روما، يمكن أن ينجذب إلى المزايا الضريبية في الدوري الإيطالي، وفقاً لتقارير.

ويضيف التقرير أن مورينيو ورونالدو سيكون عليهما أيضاً تذويب الخلافات التي كانت بينهما في ريال مدريد، حيث لم يفترقا بأفضل طريقة بعد فترة 3 سنوات في ريال مدريد في 2013.

كما يمكن أن تقف قواعد اللعب المالي النظيف أمام قدرة روما على التوقيع مع كريستيانو رونالدو، وهذا يفتح الباب أمام عودة عاطفية محتملة إلى ناديه السابق سبورتينغ لشبونة.

وأمضى رونالدو 3 مواسم في الدوري الإيطالي من 2018 إلى 2021 مع يوفنتوس، حيث فاز بالدوري الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا مرة واحدة.