الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بايرن ميونيخ يتوصل إلى اتفاق نهائي مع ليفربول لضم ساديو ماني

بايرن ميونيخ يتوصل إلى اتفاق نهائي مع ليفربول لضم ساديو ماني

ساديو ماني. (غيتي)

أفادت تقارير صحفية مختلفة، الجمعة، بأن نادي بايرن ميونيخ الألماني، توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي ليفربول الإنجليزي لضم الجناح السنغالي ساديو ماني.

ويملك النجم السنغالي اتفاقاً شخصياً مع بايرن ميونيخ على عقد مدته 3 سنوات، ويتوقع أن يخضع للفحص الطبي الأسبوع المقبل قبل الانتقال.

الجناح السنغالي (30 عاماً)، يلعب في ليفربول منذ عام 2016، وأحرز 120 هدفاً خلال فترة الست سنوات التي قضاها في ملعب «آنفيلد».

وكان ليفربول قد رفض بالفعل عرضين سابقين من بايرن ميونيخ لماني، كان آخرهما في 8 يونيو بقيمة 23.5 مليون جنيه استرليني، ومن المحتمل أن يرتفع إلى 30 مليون جنيه استرليني، باحتساب المكافآت.

اقرأ أيضاً.. احتفالاً بعيد ميلاده.. فيلم وثائقي عن محمد صلاح من إنتاج الفيفا

ووفقاً للصحفي الإيطالي «فابريزيو رومانو»، سيدفع بايرن ميونيخ 32 مليون يورو كرسوم مضمونة لساديو ماني، ويمكن أن يصل المبلغ بحد أقصى إلى 40 مليون يورو باحتساب المكافآت.

لم يتبق أمام ماني سوى عام واحد في عقده، لذلك قرر ليفربول بيعه هذا الصيف، لتجنب خسارة المهاجم مجاناً العام المقبل.

وفاز السنغالي الدولي، الذي انضم إلى ليفربول من ساوثهامبتون مقابل 34 مليون جنيه استرليني، بستة ألقاب خلال فترة وجوده في النادي: الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس كاراباو، كأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وسيكون ساديو ماني ثالث صفقة لبايرن ميونيخ في فترة الانتقالات، بعد انضمام ثنائي أياكس رايان غرافينبيرش، ونصير مزرواي الأسبوع الماضي.