الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بالتفاصيل المالية.. هالاند حلم المستقبل في ريال مدريد

بالتفاصيل المالية.. هالاند حلم المستقبل في ريال مدريد

إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي. (صحيفة آس)

أكد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي أنه لم يتفاوض لضم النجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب اقتناعه الكبير بقدرات الهداف الفرنسي كريم بنزيمة، الذي وصفه بأنه أفضل مهاجم في العالم في الوقت الحالي.

بنزيمة هو هداف الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، والمرشح بقوة للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022.

ويسعى ريال مدريد من أجل الحفاظ على بنزيمة وتمديد تعاقده حتى يونيو 2024، لكن في نفس الوقت يخطط النادي الأبيض العاصمي لمستقبل الهجوم في فترة ما بعد اللاعب الفرنسي المخضرم.

اقرأ أيضاً.. سوق الانتقالات.. 5 صفقات يرصدها ميلان لمواصلة التألق

حلم هالاند

بحسب صحيفة «آس» الإسبانية يخطط ريال مدريد لضم هالاند في صيف 2024، وذلك عندما ينتهي عقد بنزيمة في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

ريال مدريد يريد استغلال تواجد شرط جزائي يسمح لهالاند بالرحيل عن صفوف مانشستر سيتي بعد موسمَين مقابل 150 مليون يورو، ولن يمانع النادي الأبيض العاصمي دفع هذا المبلغ مقابل التعاقد مع واحد من أفضل اللاعبين في العالم في خط الهجوم.

ووفقاً للتقرير فإن هالاند معجب هو الآخر بتلك الفكرة ويرحب بالانتقال لصفوف ريال مدريد بعد موسمَين من اللعب بقميص مانشستر سيتي فريقه الحالي.

وكان هالاند انضم للسيتي في صيف 2022 الحالي، مستغلاً تواجد شرط جزائي في تعاقده مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني.