السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

باريديس يكشف كواليس صداقته بميسي

باريديس يكشف كواليس صداقته بميسي

باريديس.

كشفت لاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس عن موقف جمعه بمواطنه ليونيل ميسي في بداية معرفتهما ببعضهما البعض، رغم أنهما أصبحا لاحقاً من أقرب الأصدقاء في منتخب «راقصي التانغو»، وكان الأول ودي ماريا من بين من حاولوا جاهدين إقناع «البرغوث» بالتعاقد مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان خلال النسخة الماضية من كوبا أمريكا.

جرت الواقعة قبل أن ينتقل ميسي لصفوف نادي العاصمة الفرنسية، حينما وقع خلاف لن ينساه لاعب خط الوسط أبداً. كان ذلك على وجه التحديد، خلال ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020-21، حينما زار باريس سان جيرمان ملعب كامب نو لمواجهة برشلونة.

ربما كان ميسي غاضباً بسبب النتيجة (خسر الفريق الكتالوني 1-4 و2-5 في النتيجة الإجمالية ذهاباً وإياباً)، وشعر بالسوء حيال ركلة تعرض لها من مواطنه خلال المباراة. ولم تكن هذه الضربة هي أكثر ما أزعج «البرغوث»، بل تعليق قاله باريديس وسمعه النجم الأرجنتيني وأثار حفيظته.

وقال لاعب الوسط في تصريحات لبرنامج (الصندوق الأسود): «لقد غضب لأنني قلت تعليقاً لزملائي وسمعني هو، وانزعج بشدة. كان الأمر شديد السوء. أراد أن يقتلني، وأنا أردت الذهاب إلى المنزل».

ولم تدم هذه الذكرى السيئة طويلاً، فقد نحَّى ميسي غضبه جانباً. وأضاف لاعب الوسط: «لقد قابلته لاحقاً في المنتخب، وتصرف كما لو أن شيئاً لم يحدث. لقد أظهر لي شخصيته الطيبة. والعلاقة سارت إلى الأفضل، والآن حين نتذكر هذا الموقف، نتحدث عنه ونضحك».