الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ديمبيلي يفرض شروطه على تشيلسي

ديمبيلي يفرض شروطه على تشيلسي

عثمان ديمبيلي. (أ ف ب)

رفض الجناح الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي فكرة التوقيع لصفوف تشيلسي قبل الحصول على ضمانات من النادي الأزرق اللندني وكذلك المدرب الألماني توماس توخيل.

ديمبيلي ينتهي تعاقده مع برشلونة بنهاية شهر يونيو الجاري ويحق له التوقيع لأي نادٍ مجاناً، لكنه لم يوقع لأي فريق حتى الآن.

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية فإن ديمبيلي اشترط على تشيلسي الحصول على راتب سنوي لا يقل عن 12 مليون يورو، بجانب اشتراطه على توخيل اللعب بصفة أساسية، مؤكداً رفضه لفكرة التناوب والمداورة حيث يريد الذهاب لفريق يعول عليه بصفة أساسية وبشكل مستمر.

اقرأ أيضاً.. سبات الدوري الإيطالي واضح في سوق الانتقالات

وكان اللاعب الفرنسي عانى في صفوف برشلونة من مواسم محبطة بسبب كثرة الإصابات حيث أكمل 90 دقيقة فقط في 9 مباريات في الموسم الماضي وتمكن من صناعة 13 هدفاً.

وبحسب شبكة «ترانسفر ماركت» فإن ديمبيلي لعب بصفة أساسية في 41% فقط من المباريات منذ الانتقال إلى صفوف برشلونة قادماً من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان برشلونة أنفق 138 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع ديمبيلي وانتظر النادي الكتالوني أداء رائعاً من اللاعب الفرنسي، لكن كثرة الإصابات حالت دون تألق اللاعب في ملعب كامب نو.

ولم يغلق برشلونة فكرة تمديد التعاقد مع ديمبيلي، وترك الباب مفتوحاً أمام استمراره في صفوف فريق المدرب تشافي هيرنانديز، لكن اقتراب النادي من ضم الجناح البرازيلي رافينيا من صفوف ليدز يونايتد قد يدفع النادي الإسباني للتراجع عن بقاء اللاعب الفرنسي.