الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

إغراءات باريسية لخطف فينيسيوس من ريال مدريد

إغراءات باريسية لخطف فينيسيوس من ريال مدريد

فينيسيوس جونيور. (صحيفة ماركا)

تستمر المشاحنات بين باريس سان جيرمان وريال مدريد على مستوى سوق الانتقالات بعدما تمكن النادي الفرنسي من التغلب على إدارة فلورنتينو بيريز بتمديد التعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي لثلاث سنوات قادمة حتى يونيو 2025.

ويبدو أن النادي الفرنسي لن يكتفي فقط بالحفاظ على كيليان مبابي بل يخطط للتعاقد مع فينيسيوس جونيور عند انتهاء تعاقده مع النادي الأبيض العاصمي في يونيو 2024 بعد موسمَين.

وبحسب صحيفة «ماركا» فإن ريال مدريد عرض على فينيسيوس جونيور تمديد تعاقده حتى يونيو 2028 مقابل 10 ملايين يورو في الموسم الواحد، لكن النادي الباريسي طلب من اللاعب البرازيلي الشاب رفض تمديد تعاقده مع ناديه الحالي.

اقرأ أيضاً.. أغلى 10 صفقات في صيف 2022 حتى الآن

إغراءات باريسية

يرغب باريس سان جيرمان في التعاقد مع فينيسيوس جونيور ليصبح خليفة نيمار في صفوف النادي الباريسي بداية من صيف 2024 عندما ينتهي تعاقده في ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

النادي الفرنسي منذ نوفمبر 2021 يتفاوض مع فينيسيوس لإقناعه برفض تمديد العقد، واستمر الوضع حتى مارس 2022 بل وقدم النادي الباريسي 40 مليون يورو كراتب سنوي للاعب، وهو ما يعادل 4 أضعاف العرض المالي المقدم من قبل ريال مدريد تقريباً.

باريس سان جيرمان وعد فينيسيوس جونيور بمكافأة مالية ضخمة عند القدوم للفريق، بل ووعده بنظام مكافآت مالية عند تسجيل الأهداف وتحقيق البطولات بجانب أعمال تجارية للاعب في قطر سوف تمنحه الكثير من الإيرادات المالية.

من جانبه قال فينيسيوس جونيور «لا» لفكرة الذهاب إلى باريس سان جيرمان، مؤكداً رغبته في الاستمرار لسنوات قادمة في صفوف ريال مدريد، وتشير التقارير لاقتراب تمديد تعاقده حتى يونيو 2026.

يذكر أن ريال مدريد تعاقد مع فينيسيوس جونيور قادماً من صفوف فلامنغو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو، لكن قيمة اللاعب التسويقية ارتفعت في الوقت الحالي لتصل إلى 100 مليون يورو.