الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

حيرة في برشلونة بين رافينيا وديمبيلي

حيرة في برشلونة بين رافينيا وديمبيلي

رافينيا لاعب ليدز يونايتد (أ ف ب)

يواصل نادي برشلونة تحركاته من أجل تعزيز مركز الجناح الأيمن في صفوف الفريق لا سيما عقب رفض فكرة تحويل إعارة الدولي الإسباني أداما تراوري إلى شراء بصفة نهائية.

وكان فريق ملعب كامب نو تعاقد مع تراوري من صفوف وولفرهامبتون مع خيار الشراء في صيف 2022 لكن اللاعب فشل في الفوز بثقة المدرب تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضاً.. سُبات الدوري الإيطالي واضحٌ في سوق الانتقالات

حيرة في برشلونة

ينتهي عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلونة بنهاية شهر يونيو الحالي ويطلب اللاعب راتباً ضخماً لقبول فكرة تمديد العقد لكنه في الوقت نفسه أخبر النادي برغبته الكبيرة في البقاء على الرغم من اهتمام تشيلسي الكبير بالحصول على خدماته.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» المقربة من برشلونة فإن تشافي يفضل ضم الجناح البرازيلي الدولي رافينيا من صفوف ليدز يونايتد وهناك اتفاق بالفعل مع «ديكو» لاعب النادي السابق ووكيل اللاعب البرازيلي من أجل ضم اللاعب بعقد يمتد لخمس سنوات قادمة.

ويواجه برشلونة مشكلة تتمثل في طلب ليدز يونايتد 55 مليون يورو للموافقة على رحيل رافينيا وهو المبلغ الذي يرفض النادي الكتالوني دفعه في الوقت الحالي لكن ليدز يعتمد على رغبة العديد من الأندية في ضم اللاعب والتي من بينها نادي آرسنال.

وينوي برشلونة تمديد التعاقد مع ديمبيلي في حال استمر ليدز يونايتد في رفض فكرة تخفيض مطالبه المالية للموافقة على بيع رافينا حيث يرى النادي أن بقاء الفرنسي مع دفع الراتب الذي يريد اللاعب أفضل من الناحية المالية من دفع 55 مليون يورو لضم الجناح الدولي البرازيلي.