الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

باريس يعرض 40 مليون يورو راتباً سنوياً لإغراء فينيسيوس

باريس يعرض 40 مليون يورو راتباً سنوياً لإغراء فينيسيوس

فينيسيوس جونيور. (صحيفة ماركا)

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد أن لاعب ريال مدريد المتألق فينيسيوس (21 عاماً) تلقى عرضاً مغرياً بشدة من باريس سان جيرمان وبراتب 40 مليون يورو في الموسم، لكن البرازيلي فضل البقاء في الميرينغي ورفض الانتقال إلى باريس، وذلك بعد تصريحات رئيس النادي فلورنتينو بيريز مؤخراً حول تلقيه عروضاً عديدة.

وطارد مسئولو البي إس جي اللاعب البرازيلي منذ نوفمبر 2021، وكانت الرسالة ذاتها تطلب إليه عدم التجديد مع الفريق الملكي وعرضوا على صاحب هدف التشامبيونز رقم 14 للريال الحصول على أضعاف راتبه الحالي من الريال، حسبما ذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية.

ولم تتوقف إغراءات النادي الفرنسي عند هذا الحد بل إنه وعد فينيسيوس بعلاوة إضافية عند التوقيع وفرص تجارية في قطر حيث تمت إدارة هذا الملف، لكن بيريز كان على علم بكل هذه التحركات وحال دون حدوث مقابلة شخصية بين البرازيلي ومسئولي باريس سان جيرمان حتى أثناء مواجهة الفريقين في ثمن نهائي دوري الأبطال.

ويعتبر لاعب فلامنغو السابق أن ريال مدريد هو القمة، مثلما يؤكد في كل حوار له. لذا يذكر وكلاؤه دائماً بألا يبلغوه بأي عروض تصل إليه، وكان آخرها في الأشهر الماضية من ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد.