الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

ألكاراز «متحمس للغاية» لمشاركته في ويمبلدون

ألكاراز «متحمس للغاية» لمشاركته في ويمبلدون

(AFP) كارلوس ألكاراز

قال لاعب التنس الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز إنه يشعر بـ«حماس كبير» حيال مشاركته الوشيكة في بطولة ويمبلدون، ثالث بطولات كرة المضرب الكبرى هذا الموسم، وإنه سيسافر الاثنين إلى لندن مع فريقه بقيادة مدربه خوان كارلوس فيريرو.

وكتب لاعب التنس الواعد (19 عاماً) على حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي بأنه «لا يطيق صبراً» للمشاركة في ويمبلدون، التي سيستعد لها عبر خوض مباراتين استعراضيتين في هرلينغهام (فولهام بلندن).

ولم يخض ألكاراز، المصنف السابع عالمياً بين لاعبي التنس المحترفين، منافسات منذ 31 من مايو الماضي، حينما خسر في ربع نهائي رولان غاروس أمام الألماني ألكسندر زفيريف.

وكتب ألكاراز على (فيسبوك) و(تويتر): «إنني متحمس للغاية.. لا أطيق صبراً.. يوم الاثنين سنتوجه إلى لندن لمواصلة التحضير لويمبلدون».

وتابع: «سألعب مباراتين استعراضيتين في هرلينغهام من أجل إضفاء اللمسات النهائية على لعبي. هيا بنا».

وكان من المقرر أن يشارك الإسباني الشاب في بطولة كوينز للتنس ذات الألف نقطة للتدرب على اللعب على الأراضي العشبية والتحضير لويمبلدون، ولكنه انسحب من أجل أن يستريح ويتعافى من متاعب يعانيها في كاحل ساقه اليمنى ومرفق ذراعه اليمنى أيضاً.

وعلى كل الأحوال، تدرب ألكاراز على ملاعب عشبية وسيستغل مشاركته في هرلينغهام من أجل الاستعداد في الأسبوع السابق لويمبلدون، البطولة المقررة إقامتها بين 27 من يونيو والعاشر من يوليو القادم.