الثلاثاء - 20 أبريل 2021
الثلاثاء - 20 أبريل 2021
هالاند ومبابي وبنزيمة. (ديفنسا سنترال)

هالاند ومبابي وبنزيمة. (ديفنسا سنترال)

من هالاند إلى مبابي.. هل ينتهي عصر بنزيمة في ريال مدريد؟

يحلم نادي ريال مدريد الإسباني بالتفوق على برشلونة في صراع ضم النرويجي الدولي إيرلينغ هالاند من صفوف بوروسيا دورتموند، كما يرغب فلورنتينو بيريز في التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.



بحسب إذاعة «كادينا كوبيه» يعتقد ريال مدريد أنه يمتلك أفضلية ضم هالاند بسبب مشاكل برشلونة من الجانب الاقتصادي، كما ذكرت صحيفة «لوباريسيان» الفرنسية أن باريس سان جيرمان حدد مبلغاً يراوح بين 120 و150 مليون يورو للموافقة على بيع كيليان مبابي.

ويرفض مبابي فكرة تمديد تعاقده مع فريق ملعب بارك دي برينس في الصيف الحالي ما دفع ناديه للتفكير في تسويق اللاعب في صيف 2021 بدلاً من رحيله مجاناً عقب نهاية الموسم المقبل.

ولن يمانع ريال مدريد صرف قرابة 300 مليون يورو للجمع بين مبابي وهالاند. لكن يبقى السؤال ما هو موقف النادي من هدافه الأول في الوقت الحالي كريم بنزيمة؟

مصير بنزيمة

يعتقد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وفقاً لشبكة «ديفنسا سنترال» أنه يمكن تكوين مثلث هجومي مرعب يكون من إيرلينغ هالاند وكريم بنزيمة وكيليان مبابي في الموسم المقبل مع تواجد البلجيكي إيدين هازارد على مقاعد البدلاء.



وينوي زيدان اللعب بطريقة 4-3-3 مع تواجد كروس ومودريتش وكاسيميرو في الوسط خلف الثلاثي الهجومي مبابي وبنزيمة في الأجنحة وهالاند في مركز المهاجم الصريح، وسبق لبنزيمة أن لعب في الجناح في فترة كريستيانو رونالدو وكانت مهمته منح المساحة للاعب البرتغالي، وهو ما ينوي بنزيمة القيام به مجدداً مع النرويجي إيرلينغ هالاند.



ورغم كبر سن بنزيمة لكنه ما زال يقدم عروضاً فنية رائعة بقميص الملكي، لذلك فإن زيدان نصح إدارة ناديه بالحفاظ على اللاعب مؤكداً أنه سيكون له دور مهم وأساسي في حساباته في الموسم المقبل.



لا يريد ريال مدريد استبدال بنزيمة بمهاجمين آخرين، ما يريدونه هو منح زين الدين زيدان أسلحة بحجم مبابي وهالاند لمساعدة بنزيمة وهازارد في الموسم المقبل وعلى المدرب أن يختار التشكيلة الأنسب للمشاركة في المباريات، خاصة أن البلجيكي كثير الإصابات والفريق سوف يقاتل على العديد من الجبهات المحلية والأوروبية.



ريال مدريد يعلم جيداً أنه يعاني تهديفياً منذ رحيل كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس في صيف 2018 مقابل 105 ملايين يورو لذلك قرر النادي التحرك من أجل ضم اثنين بين أفضل نجوم العالم حالياً في الناحية التهديفية بجانب الحفاظ على بنزيمة هداف الفريق الأول في الوقت الحالي.

#بلا_حدود