الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

أزمة في ريال مدريد بسبب بيل والثلاثي البرازيلي

أزمة في ريال مدريد بسبب بيل والثلاثي البرازيلي

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز. (أ ف ب)

يواصل ريال مدريد تحضيراته للموسم الجديد تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، الفريق الأبيض العاصمي تعادل بهدف لهدف أمام رايو فايكانو ودياً في مباراة شهدت تسجيل إيسكو الهدف الوحيد للفريق من ركلة جزاء.



رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يعاني من أزمة بسبب أحقية قيد 3 لاعبين فقط من خارج الاتحاد الأوروبي مع تواجد الياباني تاكيفوسا كوبو والثلاثي البرازيلي فينيسوس جونيور ورودريغو غوس وإيدير ميليتاو بالإضافة إلى الويلزي غاريث بيل وذلك مع التقارير التي تؤكد خروج بريطانيا من دول الاتحاد الأوروبي.



الياباني يرحل من جديد

يدرك كارلو أنشيلوتي جيداً أن لاعبه الياباني الشاب «كوبو» بحاجة للعب من أجل الحصول على الخبرات وهو ما سيدفع النادي لإعارة اللاعب مجدداً في الصيف الحالي.



ريال مدريد يأمل في تألق الياباني مع منتخب بلاده في أولمبياد طوكيو من أجل تسويق اللاعب بأفضل طريقة ممكنة هذا الصيف.



كوبو عانى في الموسم الماضي مع فياريال وخيتافي مع ظهور خيار ريال سوسيداد الذي يرغب في ضم اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة هذا الصيف.



مصير بيل

اللاعب الويلزي غاريث بيل سوف يعود لريال مدريد هذا الصيف عقب رحلة إعارة امتدت لمدة موسم في صفوف ناديه السابق توتنهام، بيل سوف يتحدث مع كارلو أنشيلوتي عن مستقبله ويبدو أنه أقرب للبقاء حتى نهاية عقده في يونيو 2022.



خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سوف يدفع ريال مدريد للتخلص من لاعب برازيلي من بين فينيسيوس وميليتاو ورودريغو في حال بقاء بيل في صفوف النادي لموسم آخر.



فينيسيوس يمتلك الحل

بحسب صحيفة «ماركا» فإن حل تلك الأزمة سوف تكون عند فينيسيوس جونيور، اللاعب المولود في ساو باولو في طريقه للحصول على الجنسية الإسبانية في الفترة المقبلة وهو ما سيمنح النادي القدرة على قيد الثلاثي البرازيلي مع بيل في نفس الوقت.



فينيسيوس جونيور بقي في إسبانيا عامين بالفعل ونجح في القيام بجميع الشروط اللازمة للحصول على الجنسية الإسبانية، لذلك فإن اللاعب سوف يكون قادراً على نيل الجنسية خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل بدء الموسم المقبل من الدوري الإسباني.