الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022
الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022

بـ300 مليون درهم.. نخلة جميرا تشهد بيع أغلى فيلا بدبي

بـ300 مليون درهم.. نخلة جميرا تشهد بيع أغلى فيلا بدبي
شهدت منطقة جزيرة نخلة جميرا صفقة بيع أغلى فيلا من نوعها في دبي، في أحدث رقم قياسي يؤكد زيادة مبيعات العقارات الفاخرة بالإمارة.

وبيعت الفيلا المسماة «كاسا ديل سول» بـ302.5 مليون درهم (82.4 مليون دولار)، بحسب الشركة المطورة «ألباغو العقارية».

وسجل الرقم القياسي الجديد من خلال إتمام صفقة بيع فيلا فاخرة في السعفة G ضمن «نخلة جميرا» بقيمة تجاوز حاجز الـ300 مليون درهم.


وأعلنت «ألباغو العقارية» عن بيع الفيلا ضمن مجمعها الذي يتضمن عدداً محدوداً من الفلل ذات المساحات الشاسعة وبمواصفات عالية من الرفاهية والفخامة.


وتواصل دبي يوماً بعد يوم تحطيم الأرقام القياسية في سوق المبيعات العقارية بتحقيق صفقات سعرية لوحدات سكنية سواء كانت شققاً أو منازل أو فلل بمئات الملايين.

ومن أعلى الصفقات التي تم الإعلان عنها خلال الأشهر القليلة الماضية بيع فيلا مصممة حسب الطلب تضم 10 غرف نوم بقيمة 280 مليون درهم (76.2 مليون دولار)، في السعفات الشمالية في جزيرة «نخلة جميرا».

وتم شراء الفيلا «كاسا ديل سول» بدون رهن عقاري، في يوليو/ تموز الماضي، وفقاً لسند ملكية منقح اطلعت عليه «بلومبيرغ».

وقال مراد أييلديز، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ألباغو: «طورنا ست فلل وقمنا ببيعها كلها تقريباً»، مشيراً أنه سيتم الانتهاء من أعمال تشييد «كاسا ديل سول»، في أوائل عام 2023، ومن المقرر أن تضم 8 غرف نوم و18 حماماً.

وتشمل وسائل الراحة في الفيلا صالة رياضية وسينما وصالة بولينغ وجاكوزي وموقف سيارات في الطابق السفلي يتسع لـ 15 مركبة.

وارتفعت مبيعات المنازل التي تبلغ قيمتها 100 مليون درهم وما فوق هذا العام إلى 12 صفقة، بالمقارنة مع 5 صفقات في عام 2021، وفقاً لبراثيوشا جورابو، رئيس قسم الأبحاث والاستشارات في شركة «كور».