الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021

فيديو .. شرطة دبي تطلق باقة خدمات ذكية في جيتكس 2017

شرطة دبي ومِراس تطلقان خدمة درايف ثرو

إخلاص شدود ـ دبي

أطلقت القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع شركة مِراس، وحدات ذكية جديدة «درايف ثرو»، في ثلاث من وجهات «لاست إكزت» في دبي.

وتقدم الوحدات 19 خدمة ذكية بهدف توفير سبل الراحة للمتعاملين، عبر تيسير ومرونة الإجراءات منذ اختيار العميل للخدمة، وهو داخل السيارة، وحتى الانتهاء من المعاملة وتسليمها له..

وأكد القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري أن هذه التجربة الذكية ستعمم على مناطق دبي السكنية والتجارية مستقبلاً وتوفير أرقى الخدمات الشرطية الذكية من أجل تسهيل وسرعة وصول وتواصل الجمهور مع الشرطة وتخفيف العناء والوقت عليهم وإسعادهم.

وتقدم الشريك الاستراتيجي «مِراس» خدمات شرطة دبي الذكية في وجهاتها المتنوعة عبر منح شرطة دبي ثلاثة مواقع حالية ونقاط خدمة مستقبلية في مشاريع (لاست إكزت) المقبلة..

و مشروع «درايف ثرو»، هو أحد المشاريع الفرعية للمشروع الرئيس مركز الشرطة الذكي SPS والذي جرى إطلاقه في سبتمبر الماضي في سيتي ووك، وجزء من حزمة متكاملة من الخدمات الذكية التي سوف تقدمها شرطة دبي لإسعاد متعامليها.

فيديو ..

المهندسة خلود المرزوقي مديرة مشروع "ووك إن" في شرطة دبي

[KGVID]https://www.alroeya.ae/wp-content/alroeyaae/2017/10/المهندسة-خلود-المرزوقي-مديرة-مشروع-الwalk-inفي-شرطة_دبي.mp4[/KGVID]

أمل المزروعي مديرة مشروع "دريف ثرو" في شرطة دبي تتحدث عن دور المشروع في إسعاد المتعاملين

[KGVID]https://www.alroeya.ae/wp-content/alroeyaae/2017/10/مديرةمشروع-sps-drive-thru-في-شرطةدبي-بالتعاون-من-ميراسlast-exit-“أمل-المزروعي-تتحدث-عن-دور-المشروع-في-إسعاد-المتعاملين.mp4[/KGVID]

#بلا_حدود