الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
No Image Info

في واقعة مثيرة للضحك.. الحوثيون يبعثون رسالة تهنئة إلى قطر

بعثت ميليشيا الحوثي الإرهابية عبر «مجلس النواب» التابع لها، الأربعاء، رسالة إلى النظام القطري أثارت موجة من الضحك بسب تاريخ نشرها، كما كشفت عن مستوى العلاقة الوطيدة بين ميليشيا الانقلاب في اليمن ونظام الحمدين.

وتضمنت الرسالة التي وجهها رئيس مجلس النواب الحوثي يحيى الراعي إلى نظيره رئيس مجلس الشورى القطري أحمد بن عبدالله المحمود تهنئة «بمناسبة احتفالات الشعب القطري الشقيق بالعيد الوطني»، وفق ما جاء في الرسالة المنشورة عبر وكالة سبأ للأنباء التابعة لميليشيا الحوثي.

ورغم أن قطر تعتبر الثامن عشر من ديسمبر يومها الوطني، إلا أن رسالة الميليشيا الحوثية سبقت الموعد بأكثر من ثلاثة أشهر، ما أثار حالة من الاستغراب والضحك في الأوساط اليمنية.


ويظهر الحوثيون للمرة الأولى عبر رسالتهم مستوى العلاقة بينهم وبين الدوحة، وهي علاقة ظلت قطر تتستر عليها لفترة طويلة حتى قرر الحوثيون المبادرة من جانبهم لإخراج هذه العلاقة إلى العلن.

وكثيراً ما اتهمت الدوحة بتقديم دعم مالي وعسكري واستخباراتي لميليشيات الحوثي والتنظيمات الإرهابية في اليمن حتى في فترة وجودها تحت مظلة التحالف العربي قبل أن يتمكن من كشف خيانتها ودعمها السري للحوثيين ضد استقرار المنطقة.
#بلا_حدود