الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
عدد من المستفيدين من العرس الجماعي الـ21 في اليمن.

عدد من المستفيدين من العرس الجماعي الـ21 في اليمن.

بتوجيهات محمد بن زايد.. «الهلال الأحمر» تنظم العرس الجماعي الـ21 في اليمن

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي العرس الجماعي الـ21 في اليمن، واستفاد منه 200 شاب وفتاة في مديرية المخا بالساحل الغربي التي يقام فيها للمرة السادسة، وذلك ضمن الأعراس الجماعية التي تقام تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لدعم استقرار الشباب وتعزيز النسيج الاجتماعي في اليمن، وبمتابعة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وأشرف على مراسم الزواج والترتيبات الخاصة به، ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي لليمن محمد سالم الجنيبي، ومدير مديرية المخا عبدالرحيم الفتيح، إلى جانب عدد من المسؤولين المحليين بها والعرسان وأسرهم ومعارفهم وجمع غفير من أهالي المديرية.

وتأتي مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ضمن استجابة الإمارات لمتطلبات الأشقاء في اليمن من دعم ومساندة في جميع المجالات.


وأكد الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي محمد عتيق الفلاحي، أن الهيئة عملت وفق خطة مدروسة لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتنظيم الأعراس الجماعية للعام الثاني على التوالي وتوسيع مظلة المستفيدين منها في اليمن، وبرعاية سموه ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.

وقال الفلاحي، إن الأعراس الجماعية تجسد نظرة الإمارات الشاملة لاحتياجات الساحة اليمنية من الدعم والمساندة، وتؤكد اهتمام الدولة وقيادتها بتوفير سبل الاستقرار الاجتماعي والنفسي للشباب اليمني.

من جانبه، أكد محمد سالم الجنيبي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن الساحل الغربي في اليمن حظي بنصيب وافر من الأعراس الجماعية التي يجري تنظيمها في اليمن.

بدروهم عبّر العرسان عن سعادتهم البالغة بتحقيق حلمهم في الاستقرار والحياة الكريمة، ولمّ شملهم عبر هذه الزيجات المباركة التي تؤسس لمستقبل أفضل لهم ولأسرهم، وتقدموا بجزيل الشكر والعرفان لقيادة دولة الإمارات.
#بلا_حدود