الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني. (أرشيفية)

وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني. (أرشيفية)

اليمن يؤكد مقتل خبراء من حزب الله وإيران في المعارك ضد ميليشيا الحوثي

سقط المئات من ميليشيات الحوثي الإرهابية بينهم قيادات عسكرية وخبراء من حزب الله وإيران، خلال المعارك الأخيرة في جبهات نهم وصرواح والجوف والبيضاء، بحسب ما صرح به وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، اليوم الأربعاء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن الإرياني قوله إن هذه المعارك ما زالت مستعرة والميليشيا تتكتم على خسائرها الحقيقية.

واعتبر الإرياني المعركة مع ما وصفه بـ"المشروع الفارسي ومرتزقته من الميليشيا الحوثية"، أنها "معركة فاصلة ومصيرية ونتيجتها الحتمية بإذن الله هي النصر".


وأضاف المسؤول اليمني أن "الميليشيا الحوثية مستمرة بالزج بعناصرها في محارق الموت غير آبهة بحياتهم، وتوهم أسرهم بأنها تحقق انتصارات كبيرة فيما هي تضحي بهم في مغامرات ومعارك غير وطنية خاسرة لتقديم اليمن على طبق من ذهب لإيران، وهو ما لن يسمح به اليمنيون".

وأشار الإرياني إلى أن الميليشيات الحوثية لم تقدم لليمنيين في صفوفها سوى الموت والخراب والدمار والجوع والفقر والمرض.

وشدد على ‏أن الجيش الوطني بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية سطر ملاحم بطولية وخاض معارك وجهاً لوجه مع مرتزقة إيران في جبهات نهم وصرواح والجوف والبيضاء.

وأكد أن الميليشيا تكبدت خلال هذه المواجهات مئات القتلى بينهم قيادات عسكرية وخبراء من حزب الله وإيران، وما زالت المعارك مستعرة والميليشيا تتكتم على خسائرها الحقيقية.
#بلا_حدود