الاثنين - 10 أغسطس 2020
الاثنين - 10 أغسطس 2020
No Image

مالك فيسبوك يعلن إطلاق متاجر فيسبوك

أعلن مارك زوكربيرغ مؤسس شركة فيسبوك ورئيسها التنفيذي إطلاق متاجر فيسبوك Facebook Shops التي تهدف إلى تمكين أية مؤسسة صغيرة من فتح متجر بسهولة لبيع السلع بشكل مباشر من خلال تطبيقات الشركة.

وقال مارك في إعلانه: «إذا زرت متجر أحدهم، ستكون قادراً على رؤية قصة تلك المؤسسة الصغيرة وقادراً على رؤية منتجاتها وشرائها في تطبيقاتنا».

وأضاف: «أعتقد أن هذا مهم بالذات في الوقت الحالي لأن الكثير من المؤسسات الصغيرة تنتقل للعمل عبر الإنترنت للتعامل مع تراجع الاقتصاد بسبب فيروس كورونا المستجد مع إبلاغ الناس بالبقاء في منازلهم، مما أدى إلى صعوبات في بقاء المتاجر الفعلية مفتوحة وإلى فقدان ملايين الناس وظائفهم».

وقال مارك إنه كان يعمل مع فريقه على Facebook Shops يومياً خلال الشهرين الماضيين لتسريع إطلاقه لتستخدمه المؤسسات الصغيرة التي يمكنها الاستفادة من أدوات مثل هذه الآن.

وستكون متاجر فيسبوك مجانية وسهلة الإنشاء، وفقاً لما قاله مارك في إعلانه. وعندما تقوم بإعداد المتجر سيظهر على حسابات فيسبوك وإنستغرام وقريباً على ماسنجر وواتساب أيضاً.

I just announced that we're launching Facebook Shops today – the basic idea is that any small business can easily start...

Posted by Mark Zuckerberg on Tuesday, May 19, 2020



#بلا_حدود