الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021
No Image Info

5 ميزات تتفرد بها لعبة GTA San Andreas

رغم إصدارها القديم، تحتوي لعبة (GTA San Andreas) على ميزات غير متاحة في ألعاب حديثة، حيث ذكر موقع «سبورت سكيدا» (Sportskeeda) في مقالة نشرها حديثاً أنها غالباً تعتبر أفضل لعبة في عالم (3D Universe)، فهي لا تقتصر على تقديم مفاهيم جديدة لسلسلة (GTA) بل تتفرد ببعض المفاهيم بشكل خاص:



سرقة المنازل: تعد السرقة شائعة في ألعاب (GTA) ولكنها تقتصر على المتاجر والبنوك. أما بالنسبة للعبة (GTA San Andreas) فتتيح للاعبين السطو على المنازل، علماً أنه يجب على اللاعبين توخي الحذر من صوت الإنذار الذي يطلق إذا أيقظوا سكان المنزل.



كرة السلة: تعد لعبة كرة السلة لعبة مصغرة مدمجة في لعبة (GTA San Andreas)، حيث يمكن للاعب أن يلتقط كرة ويرميها إلى الشبكة مع إمكانية الحفاظ على نقاطه، إضافة إلى نشاطات أخرى كالرقص وطاولة البلياردو.



سان فييرو ولاس فينتوراس كموقعين رئيسيين: بما أن أحداث لعبة (GTA San Andreas) تجري في سان فرانسيسكو ولاس فيغاس، تتفرد بمدينتي سان فييرو ولاس فينتوراس كموقعين رئيسيين، حيث يهوى اللاعبون هاتين المدينتين لما تقدمانه من تنوع كبير لخريطة اللعبة.



أشكال الجسم المختلفة: تعد لعبة (GTA San Andreas) لعبة قابلة للتخصيص بشكل كبير، ما يتيح للاعبين تغيير مظاهرهم بشكل لا يصدق، حيث يمكن لشخصية (CJ) أن تتحول من السمنة المفرطة إلى شخصية مفتولة العضلات عن طريق التمرين والنظام الغذائي.



أعمال الشغب: تعد أعمال الشغب من أهم مجريات تطور القصة في اللعبة، والتي تصبح فيها الشخصيات غير الرئيسية عنيفة، حيث تشتعل مدينة لوس سانتوس في آخر مرحلة من اللعبة. كما تعد أعمال الشغب من أكثر وسائل الغش استخداماً بين اللاعبين.



ويذكر أن أغلب عشاق سلسلة (GTA) يفضلون هذه اللعبة لما تقدمه من ميزات فريدة تتيح لهم فرصة الاستكشاف والمغامرة ولا توجد في غيرها من ألعاب السلسلة، ولعل هذا سبب حفاظ اللعبة على مكانتها حتى وقتنا هذا.

#بلا_حدود