الثلاثاء - 09 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 09 مارس 2021
No Image Info

أفضل هدايا عيد الحب لهذا العام من عالم التكنولوجيا



هناك الكثير ممن يهدون أحباءهم وردة حمراء أو مجسم قلب حب، ولكن قد لا يكون هذا مميزاً بالنسبة لهم، لذلك من الأفضل التفكير خارج الصندوق وتقديم هدية غير تقليدية. وربما من الأفضل اختيار الهدية التي تناسب الطرف الثاني أو الهدية التي يحتاج إليها، حسبما اختارها موقع pocket-lint.com.

  1. ساعة Apple Watch SE


صحيح أن ساعة أبل الجديدة لا ترتقي إلى مستوى سلسلة ساعات Apple Watch Series 6، لكنها تبقى ساعة رائعة بسعر مناسب.

تتميز الساعة بتعقب نشاط المستخدم وتكاملها مع هاتف آيفون، وتقدم العديد من الواجهات المختلفة، لذلك إن كنت تبحث عن متعقب لياقة جيد وجهاز مساعد على الإنتاجية، فهذه الساعة مناسبة. كما أنها مثالية إذا كان الطرف الثاني يسعى إلى اتباع عادات صحية تساعد على التنفس بشكل أفضل أو تذكره بممارسة التمارين.

No Image Info



  1. لمبات Philips Hue


ربما من الجيد استبدال بعض أضواء المنزل بأضواء Philips Hue التي تمتاز بإنارة باهتة مع بعض الألوان التي تحسن المزاج والحالة الرومانسية أيضاً.

No Image Info



  1. جهاز Nintendo Switch Lite


يعتبر عيد الحب هذا العام استثنائياً، نعيش خلاله أوقاتاً عصيبة نواجه فيها الإغلاقات والعمل من المنزل والتراجع في فرص العمل والظروف الاقتصادية والمادية، لذلك من الجيد التريث والتقاط الأنفاس بالتسلية قليلاً.

من هنا جاءت فكرة جهاز الألعاب الصغير والخفيف Switch Lite الذي يمكن حمله إلى أي مكان ولعب بعض أفضل الألعاب من خلاله.

No Image Info



  1. كرسي Humanscale Diffrient World


بما أننا نتحدث عن العمل من المنزل، فلا بد لنا من ذكر الأدوات التي تلزم لذلك وتجعل من بيئة العمل مريحة. ولعل تقديم كرسي مريح في هذه المناسبة أمر رائع، فكرسي مثل Humanscale Diffrient World يمكنه أن يصنع فارقاً هائلاً لتوفير الراحة للمستخدم في كل يوم عمل.

No Image Info



  1. سماعات AirPods Pro


تعتبر سماعات AirPods Pro من أبل مثالية إن كان الطرف الثاني يملك هاتف آيفون، حيث تتيح له السماعات الاستمتاع بالموسيقى في معزل تام عما حوله بفضل خاصية إلغاء الضجيج النشط.

No Image Info



  1. سماعات Sony WH-1000XM4


ربما يكون هذا النوع من السماعات مناسباً للطرف الثاني، فهناك من يفضلون وضع سماعة رأس بدلاً من سماعات الأذنين. ومن أفضل سماعات الرأس المتوفرة WH-1000XM4 من سوني، حيث تتميز بخاصية إلغاء الضجيج، وهي من بين الأفضل في السماعات المتوفرة، كما أنها مريحة للاستخدام وتعمل بشكل رائع مع الأجهزة التي يشغلها نظام أندرويد وكذلك نظام iOS.

No Image Info



#بلا_حدود