الاحد - 24 أكتوبر 2021
الاحد - 24 أكتوبر 2021

لينوفو تطور جهاز ألعاب فيديو محمولاً باليد

قال موقع Gizmo China إن شركة لينوفو تعمل على تطوير جهاز ألعاب فيديو محمول باليد لتدخل من خلاله هذه السوق التنافسية.

وقال التقرير إن الجهاز سيعمل بنظام أندرويد وأن صوره قد انتشرت على الإنترنت في تسريب جديد من قبل مستخدم وجدها مربوطة بموقع الشركة الإلكتروني.

وأضاف التقرير أيضاً أن الصور قد تم رفعها من جانب صفحات الشركة الألمانية واليابانية المتعلقة بملتقى عالم الهواتف النقالة لعام 2021. بعبارة أخرى، يبدو أن الشركة كانت تنوي إطلاق هذا الجهاز في وقت سابق من العام الجاري لكن خططها تغيرت لأسباب غير معروفة.

بالنظر إلى الصور، يتبين أن الجهاز المسمى Legion Play عبارة عن جهاز ألعاب محمول باليد ويعمل بنظام أندرويد. ويمكن أيضاً رؤية متجر تطبيق غوغل إلى جانب عدة تطبيقات أخرى من غوغل.

بالإضافة إلى ذلك، يظهر أن الجهاز فيه منفذ شحن نوع USB-C ومنفذ سماعة عادي 3.5 ملم، فضلاً عن عامودين بارزين و4 أزرار في الواجهة الأمامية ولوحة D وأزرار زناد علوية.

ويقدم الموقع الإلكتروني المذكور وصفاً للمنتج، حيث قال إنه مصمم لألعاب AAA، وهو أول جهاز ألعاب سحابي يعمل بأندرويد. ويتيح الجهاز للمستخدمين إمكانية لعب مئات الألعاب السحابية أو لعب ألعاب الهاتف.

ويبلغ حجم شاشته 7 بوصة ووضوحها FHD وفيه أدوات تحكم ضمنية وسماعتين ورجاج مزدوج وحجم بطاريته 7000 ميلي أمبير لتزويد المستخدم بتجربة لعب مميزة.

#بلا_حدود