الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
No Image Info

روكستار تعيد صياغة 3 أجزاء كلاسيكية من لعبة GTA الشهيرة

أعلنت مطوّرة الألعاب روكستار Rockstar Games عن إعادة صياغة 3 أجزاء كلاسيكية من اللعبة الشهيرة GTA وهي Grand Theft Auto II وVice City وSan Andreas. وأنها ستطلقها من خلال حزمة خاصة يطلق عليها The Trilogy - The Definitive Edition.

وجاء الإعلان في الذكرى الـ20 للعبة GTA III وسيتم إطلاق الإصدار على مختلف جميع الأجهزة المعروفة بلايستيشن 4 و5 واكس بوكس ون وسيريز S ونينتندو سويتش وأجهزة الكمبيوتر، وأكدت أنها ستتوفر على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS في النصف الأول من العام القادم. وفقاً لموقع «كارز كوبس».

وقالت روكستار إنها عملت على ترقية تلك الأجزاء بشكل واسع، وعملت على إضافة تحسينات على الرسوم وجعلتها جميعاً عالية الوضوح، إلى جانب تحسينات على طريقة اللعب مع الحفاظ على المظهر الكلاسيكي الأصلي للعبة. وأشارت إلى أنها ستكون متوفرة لدى منصات بيع الألعاب على الإنترنت خلال أيام، لكنها من تكشف عن سعر تلك الحزمة.

وكانت الشركة قد أطلقت لعبة Grand Theft Auto III في عام 2001، والتي تدور أحداثها في مدينة ليبيرتي الخيالية التي تستند إلى مدينة نيويورك، وتتالت بعدها الأجزاء الأخرى عاماً بعد الآخر.

#بلا_حدود