الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

تعرّف على تسريبات فعالية غوغل التي تنطلق غداً

تعرّف على تسريبات فعالية غوغل التي تنطلق غداً

تعقد شركة غوغل فعالية الخريف لهذا العام يوم غدٍ الثلاثاء، والتي من المتوقع أن تشهد الإعلان عن هاتفي بكسل جديدين بمواصفات عالية، حسبما قال موقع GSM Arena الذي نشر تقريراً تحدث فيه عن الأمور المتوقع أن تعلن عنها شركة غوغل في الفعالية.

1. شريحة Tensor

هذه الشريحة مطورة بالتعاون مع سامسونغ، وهي قادرة على تشغيل بعض أقوى المعالجات مثل معالج A14 Bionic من شركة أبل ومعالج Snapdragon 888 من كوالكم.

2. هاتفا بكسل 6 وبكسل 6 برو

من المفترض أن يكون هذان الهاتفان محور الفعالية. ومن المتوقع أن يأتي بكسل 6 بشاشة AMOLED حجمها 6.4 بوصة معدل تحديثها 90 هيرتز، بينما يتوقع أن تكون شاشة بكسل 6 برو بمعدل تحديث 120 هيرتز.

ومن حيث البطارية، يتوقع أن يكون بكسل 6 بسعة 4600 ميلي أمبير مقابل 5000 ميلي أمبير في بكسل 6 برو.

3. شاحن Google Pixel Stand

يتألف شاحن بكسل ستاند في مكوناته من 39% من المواد المعاد تدويرها. ويضم الشاحن مكانين للشحن، واحد للهواتف الذكية وآخر للأجهزة الملبوسة.

ويقدم بكسل ستاند شحناً بقدرة 21 واط لهاتف بكسل 6، وبقدرة 23 واط لهاتف بكسل 6 برو، وقدرة تصل إلى 15 واط للأجهزة العادية. ويحتوي الشاحن على مروحة داخلية، ومن المحتمل أن يكلف 79 دولاراً.

4. بكسل فولد قابل للطي وساعة بكسل

من شبه المؤكد أن غوغل تعمل على هاتف قابل للطي، ومن المحتمل أن يسمى Pixel Fold، وربما يرد ذكر هذا الهاتف في الفعالية من باب التشويق. وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن الهاتف كان من المقرر أن ينطلق في الربع الرابع من العام الجاري.

ينطبق الأمر كذلك على ساعة Pixel Watch، وستكون مفاجأة لو أعلنت غوغل عن الساعة في هذه الفعالية.