الأربعاء - 01 ديسمبر 2021
الأربعاء - 01 ديسمبر 2021
No Image Info

«واتساب» يطرح إضافة جديدة لمساعدة مستخدمي ميزة الأعمال

ذكر موقع «جيو نيوز» (Geo News) في مقال نشره مؤخراً أن تطبيق واتساب قدم العديد من الوسائل لمساعدة مستخدميه على تطوير أعمالهم التجارية وآخرها ميزة الأعمال التجارية.

وسمحت منصة التراسل الفوري واتساب لمستخدميها عبر هذه الإضافة الجديدة بإنشاء إعلانات تقود إلى حساباتهم الشخصية من خلال تطبيق واتساب.

وأبلغ التطبيق مستخدميه من قبل عن هذه الإضافة، لكن الفرق أنها كانت سابقاً تعيد توجيه المستخدم إلى تطبيق واتساب بعد إنشاء الإعلان وطرحه باستخدام تطبيق «فيسبوك»، أمّا مؤخراً أضاف التطبيق خياراً جديداً لضبط الإعلان من خلال إعدادات واتساب للأعمال. حيث أصبح من الممكن لمستخدمي ميزة الأعمال في تطبيق واتساب إنشاء إعلان جديد على فيسبوك عن طريق الوصول إلى خيار «إعدادات أدوات واتساب» ثم النقر على خيار «الإعلان على فيسبوك».

ويمكن البدء بإنشاء إعلان عبر أحدث نسخة واتساب بيتا على الأجهزة التي تدعم نظام أندرويد أو «آي أو إس» من خلال اختيار صور أو مقاطع فيديو من قائمة الوسائط في تطبيق واتساب (إذا قمت بضبط هذا الخيار) أو الاختيار من ذاكرة جهازك المحمول. ويمكن للأشخاص الذين يشاهدون الإعلان ويريدون الاتصال بأصحاب الشركات أن يفعلوا ذلك بسهولة بالنقر على خيار «إرسال رسالة».

وهذا يأخذهم إلى حساباتهم الخاصة على واتساب ما يعني أنهم يستطيعون الاتصال أو إرسال رسالة لهم باستخدام هذه المنصة.

المعلومات الرسمية متاحة أيضاً على مركز مساعدة الشركات الخاص بتطبيق فيسبوك.