الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

"ون بلس" تطلق نسخة خاصة لهاتف نورد 2 تكريماً للعبة باكمان

"ون بلس" تطلق نسخة خاصة لهاتف نورد 2 تكريماً للعبة باكمان

أعلنت شركة ون بلس OnePlus عن إطلاق نسخة خاصة من هاتف نورد 2 Nord تكريماً للعبة باكمان Pac-Man الشهيرة، وهو إصدار جديد من أحدث هاتف ذكي متوسط ​​الفئة من الشركة. حيث أدخلت الشركة الكثير من التعديلات على التصميم المستوحى من لعبة الأركيد الكلاسيكية في الثمانينيات، ولكن مع العديد من التحسينات على المظهر.

حيث تمت إضافة شعار Pac-Man صغير على ظهره، وما يميز ذلك الشعار قدرته على الإضاءة في الظلام ليكشف عن المتاهة الخاصة باللعبة، كما تم إضافة علبة شبه شفافة تتميز بالشخصية الرئيسية إلى جانب الخصوم الأشباح Inky وBlinky وPinky وClyde. وعند تشغيل الهاتف سيحصل المستخدم على خلفية ديناميكية بطابع اللعبة، بالإضافة إلى صور متحركة تمثلها.

وأكدت ون بلس بحسب ما نقله موقع The Verge أن المشترين الذين يطلبون الهاتف من متجرها الرسمي بشكل مباشر سيحصلون على هدية إضافة هي حامل للهاتف بطابع لعبة Pac-Man يتم بناؤه من قبل المستخدم مثل مكعبات بناء ليجو، بالإضافة إلى لعبة Pac-Man 256 المجانية التي تم إصدارها عام 2015.

أما فيما يتعلق بمواصفات الجهاز، فإنه يحمل مواصفات إصدار نورد 2 الأصلي. فهو يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.43 بوصة بدقة 1080 بكسل وتردد 90 هرتز، ويأتي بمعالج MediaTek Dimensity 1200-AI، وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ونظام شحن سريع 65 واط. بالإضافة إلى 3 كاميرات أحدها رئيسية بدقة 50 ميجابكسل.

يتوفر إصدار Pac-Man من الهاتف بسعة 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 غيغابايت من ذاكرة التخزين، ويمكن لعشاق اللعبة الكلاسيكية الشهيرة الحصول على الهاتف مقابل 529 يورو عند طرحه على نطاق عالمي خلال أيام.