الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

قميص «قبيح» للعبة ماينسويبر الشهيرة من مايكروسوفت

قميص «قبيح» للعبة ماينسويبر الشهيرة من مايكروسوفت

أطلقت شركة مايكروسوفت قميصاً جديداً في متجر Xbox Gear Shop تم تخصيصه للتذكير باللعبة الشهيرة ماينسويبر Minesweeper أو كاسحة الألغام. وجاءت ردود الفعل متباينة للغاية حول تصميم القميص الصوفي بحسب ما ذكره موقع The Verge، حيث وصفه البعض بـ«القبيح».

ووصف التصميم بأنه لا يقتصر على أن مستوى كاسحة الألغام بالكامل على شكل شجرة عيد الميلاد فحسب، بل إنه يحتوي أيضاً على ألغام تتنكر في شكل رقائق ثلجية وأزرار لتصغير النافذة أو الخروج من اللعبة، بالإضافة إلى شعار ويندوز الكلاسيكي المتموج الذي يسمح بالعودة إلى Windows 3.1. كما تمت الإشارة إلى عام 1990 الذي ظهرت فيه لعبة كاسحة الألغام لأول مرّة.

من جهة أخرى، عرضت مايكروسوفت قميص كاسحة الألغام بسعر مرتفع بعض الشيء، وذلك بمبلغ 74.99 دولار أمريكي، وهو أغلى بمقدار 5 دولارات من تصميمات القمصان المشابهة التي تم طرحها العام الماضي، ونفدت تلك القمصان المصنوعة من الصوف في غضون 24 ساعة عند طرحها في أواخر شهر ديسمبر.

ومن الجدير بالذكر أن هذه هي السنة الثانية التي تطرح فيها مايكروسوفت قمصاناً توصف بالقبيحة وتحمل طابعاً خاصاً من ويندوز. حيث أصدرت الشركة 3 تصميمات للسترات كان أشهرها تصميماً لبرنامج MS Paint الخالد. كما ستقدم الشركة مبلغ 100 ألف دولار لإحدى الجمعيات الخيرية من ريع قمصان هذا العام.