الجمعة - 28 يناير 2022
الجمعة - 28 يناير 2022
No Image Info

الفصل 3 من لعبة «فورتنايت» يضم العديد من التغييرات

كشفت شركة تطوير ألعاب الفيديو إبيك Epic عن تفاصيل الموسم الأول من الفصل الجديد المسمى «Flipped»، من لعبة «فورتنايت»، وكان التغيير الأبرز هو التحول إلى جزيرة جديدة مغطاة بالثلوج، بالإضافة إلى مواقع جديدة مثل Sanctuary، والتي يبدو أنها ستلعب دوراً كبيراً في تطور اللعبة. وفقاً لما نقله موقع theverge الإلكتروني.

وسيتمكن أولئك الذين يشترون بطاقة المعركة الجديدة (بطاقة الموسم) من الحصول على شخصيات مثل سبايدر مان أيضاً، إلى جانب الشخصية التي سيقدمها المصارع الأسطوري والنجم السينمائي العالمي دواين جونسون «ذا روك».

ومن الظاهر أن طريقة اللعب الأساسية ستتغير قليلاً، حيث إن الفصل 3 يقوم على آليتين جديدتين هي الانزلاق والتأرجح، ويمكن أن تجعل التجربة أسرع وأكثر عمودية خاصة للاعبين المحترفين. كما يوجد خيار لكسب خبرة وجوائز المعركة من خلال المعارك التي يصنعها اللاعب.

وقالت إبيك في وصفها للفصل 3 "يجلب هذا الفصل الجديد معسكرات، حيث يمكن للاعبين وفريقهم معالجة العناصر وتخزينها من مباراة إلى أخرى، ما يوفر خيارات لعب اجتماعية وثابتة جديدة في فورتنايت. بالإضافة إلى ذلك، هناك أسلحة وعناصر جديدة للمساعدة في الفوز وكسب تجربة جديدة كلياً.

والجدير بالذكر أن الفصل 2 من فورتنايت قد تم إطلاقه 2019 بعد حدث مفاجئ، وأدى بالمثل إلى جزيرة جديدة تماماً. وامتد مشوار الفصل لثمانية مواسم شملت كل شيء من غزو أجنبي إلى حفل أريانا غراندي إلى استيلاء الأبطال الخارقين من مارفل. وبالرغم من نشرها لتفاصيل الفصل 3، إلا أن الشركة لم تطرح التحديث حتى الآن.