الجمعة - 21 يناير 2022
الجمعة - 21 يناير 2022
No Image Info

هاتف قابل للطي بمواصفات تنافسية من أونر

تستمر الشائعات والتسريبات حول الهواتف الجديدة التي تتسابق الشركات الكبرى لطرحها من أجل دخول العام الجديد 2020 بقوّة، وكانت أحدث تلك التسريبات حول هاتف شركة أونر Honor، وهو هاتف، Honor Magic V والذي سيتم إطلاقه في وقت مبكر من هذا العام.

ووفقًا لما ذكره موقع techradar، سيتم تشغيل الهاتف الذكي القابل للطي القادم بواسطة معالج بيانات قوي هو Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 المتطور، ما يجعله منافساً قوياً للغاية ضمن فئة الهواتف العالية التي تقدمها شركات التكنولوجيا.

كما يعني ذلك أن Honor Magic V من المحتمل أن يكون أول هاتف قابل للطي يصل إلى الأسواق والمستخدمين بالاعتماد على معالج Snapdragon 8 Gen 1. ومن المحتمل أن تكون الكثير من تطبيقات أندرويد القادمة متوافقةً مع المعالج المتطور.

كما أشارت بعض التفاصيل المتعلقة بشاشة الهاتف القادم، إلى أنها ستأتي بمعدلات تحديث تبلغ 120 هرتز و90 هرتز. ومن المرّجح أن تكون الشاشة الخارجية بتردد 120 هرتز، بينما تكون الشاشة الداخلية والأكبر حجماً من شقيقتها بمعدل تردد 90 هرتز.

وستحتوي الأخيرة على ثقب في الزاوية اليمنى العليا للكاميرا.. كما أن الكاميرا الرئيسية ستأتي بمستشعر 50 ميجابكسل. وإلى جانب ذلك كله سيكون الهاتف قابلاً للشحن بسرعة كبيرة من خلال شاحن بقدرة 66 وات. ومن المتوقع طرح الهاتف في السوق الصينية خلال وقت قريب.