الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022
سايبرترك

سايبرترك

هل تراجعت تسلا عن موعد إنتاج سايبرترك؟

أثارت شركة تسلا المزيد من الجدل حول شاحنة سايبرترك بعد ما يبدو أنه تراجع جديد وصامت عن الوعود السابقة حول موعد البدء بإنتاج شاحنة سايبرترك، حيث أزالت الشركة جميع المعلومات حول موعد دخول سايبرترك إلى حيّز الإنتاج. ويتعين عليها إصدار أي بيان حول التغيير لتحديد الخطوة التالية. وفقاً لما نقله موقع cars coops

ولا تزال معظم المعلومات هي نفسها موجودة على الموقع، ويمكن لأي شخص حجز واحدة الآن مقابل 100 دولار. لكن، تم حذف التسعير من الموقع أيضاً. ما يثير التساؤل حول ترك الحجوزات مفتوحة بينما تشير تحركات تسلا إلى تأخير موعد الإنتاج لسايبرترك التي وصلت حجوزاتها إلى عشرات الآلاف.

ووفقاً للموقع، يبقى التغيير الوحيد على الموقع بغض النظر عن التسعير هو الإزالة الكاملة لأي تاريخ أو جدول زمني للإنتاج. ومن المثير للاهتمام، عند البحث في مصدر الصفحة، أنه من السهل العثور على بعض التعليمات البرمجية القديمة التي تقول "أكمل التهيئة مع اقتراب الإنتاج في أواخر عام 2021".


وبحسب ما ذكره Carscoops، قد تكون تلك الخطوة إحدى الحيل التي يقوم بها إيلون ماسك الذي يمتلك موهبة في تقديم المفاجآت، وكنوع من لفت الأنظار للشاحنة التي حظيت بالكثير من المنافسات في الآونة الأخيرة، وعلى الجميع الانتظار لمعرفة ما تخفيه تسلا حول سايبرترك.