الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022
No Image Info

تقنية جديدة لتعزيز أداء الكابلات البحرية

قامت شركة جلف بريدج انترناشيونال، لدعم الاتصال والمحتوى، بنشر تقنية GeoMesh Extreme المدعومة من WaveLogic 5 Extreme عبر شركة سيينا «Ciena»، لزيادة سعة الشبكة الذكية والارتقاء بمستويات الأداء. وستساعد هذه الخطوة على تلبية متطلبات استخدام الإنترنت بين دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا والهند؛ كما ستسهم بتسهيل إجراءات الإعدادات في المنطقة للأحداث الرياضية الكبرى المقبلة.

وأدى الأقبال الشديد على بث الفيديو والحوسبة السحابية وتقنية شبكات الجيل الخامس إلى زيادة الطلب على النطاق الترددي والحاجة إلى ترقيات الشبكة البحرية والأرضية على مستوى العالم.

وقال جنكيز أوزتيلكان، الرئيس التنفيذي لشركة جلف بريدج انترناشيونال: «ستسمح لنا تقنية WaveLogic 5 Extreme البصرية التي توفرها شركة سيينا Ciena بتعزيز استخدام قاعدة الأصول من الألياف، ما يضمن توفير خدمات عالية الجودة للمتعاملين».

من جانبه قال جيمي جيفريز، نائب رئيس ومدير عام شركة سيينا: «ستساعد تقنية وبرمجيات WaveLogic شركة جلف بريدج انترناشيونال على إنشاء شبكة قادرة على التكيف والترقية الذاتية والتوسع لتلبية متطلبات المتعاملين».

وستعمل شركة جلف بريدج انترناشيونال على الاستفادة من تقنية WaveLogic 5 Extreme (WL5e) التي توفرها شركة سيينا لتحسين قدراتها في مجال التصميم والمساعدة في تقليل كلفة كل بايت Bit بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، فإن الذكاء البرمجي في WL5e GBI يوفر القدرة على ضبط السعة ديناميكياً لتلبية متطلبات الشبكة المتغيرة. وستوفر وحدة التحكم في مجال الإدارة والتحكم والتخطيط (MCP) الخاصة بشركة سيينا ميزة التحكم في البرامج والأتمتة لتسريع عمليات الشبكة.