الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

ورشة تفاعلية من BMW لتعريف الأطفال في الإمارات بمبادئ السلامة على الطرقات

استضافت مجموعة BMW سلسلة من ورش عمل «Junior Campus» التفاعلية التي شارك فيها أكثر من 1500 طفل في الإمارات على مدار 4 أيام، كان التركيز فيها على مستقبل التنقل والمبادئ الأساسية في الاستدامة والسلامة على الطرقات. وبالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات بدبي، وCiel Events & Marketing، أكمل الطلاب، الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و9 سنوات، الحصص التعليمية والجلسات العملية والنظرية.

وتعرف الصغار المشاركون في البداية على مبادئ الاستدامة في BMW بأسلوب يتميز بالمرح والمتعة.. واطلعوا أيضاً على التنقل الكهربائي الذي قُدِّم لهم بطريقة مناسبة لأعمارهم.

ومن التفاصيل المميزة التي استمتع بها الصغار المشاركون، كانت شبكات الطرق (التي تتضمن إشارات الطرق والمعابر المخططة وإشارات المرور) ضمن مباني المدارس المشاركة، ليتعرف الطلاب من خلالها على ما يمكن أن يصادفوه خلال قيادة السيارة. وفي الحصة التدريبية انطلق الطلاب في الطرقات، متبعين قواعد السلامة الأساسية، التي شرحها المدربون.

وفي نهاية الحصص، حصل الأطفال على رخصة، لا تسمح لهم بالقيادة على الطرقات في دولة الإمارات، لتكون بمثابة تذكار يحتفظون به في حياتهم ويشجعهم على اتباع القوانين أثناء القيادة في المستقبل.

وقال الدكتور حميد حقبروار، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط: "إن إضافة حصص الاستدامة تعزز من دور مجموعة BMW للصغار، تأكيد على مساعي دولة الإمارات في معالجة القضايا البيئية في كل المجتمعات في مختلف أنحاء العالم وبأقرب وقت ممكن".