الأربعاء - 26 فبراير 2020
الأربعاء - 26 فبراير 2020
No Image

فيات كرايسلر تفتتح مركز توزيع إقليمياً وأكاديمية تدريب في دبي

عزّزت مجموعة فيات كرايسلر للسيارات شبكتها لدعم خدمة ما بعد البيع في أرجاء المنطقة بشكل ملموس مع الكشف عن مركز توزيع إقليمي وأكاديمية تدريب جديدين يمتدان على مساحة 18 ألف متر مربع في المنطقة الحرة في جبل علي بدبي. وتدير هذه المنشأة المتطورة موبار، الشركة التي تختص بالعناية بالعملاء وقطع الغيار والخدمة لمركبات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات حول العالم، ومن شأنها أن تغطّي نطاقاً جغرافياً كبيراً يشمل دول مجلس التعاون الخليجي والأردن والعراق واليمن.

وتوسع هذه المنشأة التابعة لموبار حضور المجموعة من أرض بمساحة 3 آلاف متر مربع إلى 18 ألف متر مربع، وهذا يجعلها ثاني أكبر مستودع في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. فقد زادت مواقع حاوياتها بنسبة 30%، من 59,850 عام 2012 إلى 77,720 اليوم، ومواقع الرفوف بنسبة 50%، من 12,800 إلى 19,290، مما يخولها تخزين أكثر من 1.5 مليون وحدة من أكثر من 48,000 قطعة غيار مختلفة.

وقال رئيس موبار في مجموعة فيات كرايسلر للسيارات الشرق الأوسط، ماهر عبد الله، "بفضل مركزه الاستراتيجي، يمكن لمركز التوزيع الجديد لدينا في المنطقة الحرة في جبل علي التي تقع قرب مرفأ جبل علي، أن يبقى على استعداد تام لتوريد قطع الغيار لمركبات أبارث وألفا روميو وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفيشنال وجيب ورام في وقت قليل قد يصل إلى 24 ساعة. ويعزز هذا الأمر شبكة الدعم لدينا لـ19 وكيلاً لمجموعة فيات كرايسلر للسيارات في الشرق الأوسط والشرق الأدنى، ما يحسن إلى حد بعيد تجربة الملكية لعملائنا.

وأضاف: "تضمّ المنشأة أيضاً أكاديمية التدريب الإقليمية كاملة التجهيز التي من شأنها أن تسمح لمجموعة فيات كرايسلر للسيارات بمنح وكلائها أعلى المستويات في تثبيت التدريب والمهارات لكل الموظفين التقنيين، وموظفي أقسام الخدمة، وقطع الغيار والكفالات في الشركة وفقاً لأعلى المعايير الاحترافية التي يتوقعها العملاء من مراكز خدمة موبار في العالم".

وتم تجهيز أكاديمية التدريب الإقليمية التي ستخدم كل علامات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات بكل الأدوات والمكونات والتجهيزات والمركبات بمقصورة منفصلة للحرص على تقديم أعلى معايير التدريب وتقنياتها لشبكة وكالات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات، ويحرص ذلك على أن تكون هذه الوكالات قادرة على تنفيذ التزاماتها بمنح عملائها أعلى مستويات الجودة.

وتضم المنشأة المتطورة أنظمة لإدارة المباني من أجل التحكم بوظائف مثل التكييف، الذي يمكن تعديله باستعمال الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية والذي يتوقف عن العمل بعد انتهاء نوبات العمل. كذلك، تستعين وحدات التكييف بغاز مراعٍ للأوزون، ويتم تجميع الماء المتكاثف من أجهزة التكييف ويعاد تدويره لري المساحات الخضراء في المنشأة.

ويتم التخفيف من انبعاثات الكربون في المركز عبر استعمال تجهيزات لمناولة المواد تعمل بالبطاريات. وتستخدم المنشأة بأسرها مصابيح LED باستهلاك طاقة منخفضة، مما يخفض استهلاك الطاقة من الإنارة بنسبة 80%. أخيراً، يعاد تدوير كل التعليب المصنوع من الكرتون أو البلاستيك المستخدم في المستودع.

#بلا_حدود