الأربعاء - 26 فبراير 2020
الأربعاء - 26 فبراير 2020
No Image

إصدارات حصرية تنضمّ إلى مجموعة "بايونيرز" من رولز رويس

كشف المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري لرولز-رويس موتور كارز في دبي والإمارات الشمالية، عن مجموعة جديدة واستثنائية من سيارات رولز-رويس التي تتميّز بلمسات تصميمية لافتة حسب الطلب. وتمّ تقديم رولز-رويس رايث "تيل"، ورولز-رويس رايث "فالكون"، ورولز-رويس داون بنسخة "فرينش ريفييرا" ضمن أحدث إصدارات مجموعة "بايونيرز".

وتشكّل سيارات رولز-رويس هذه التي تمّ تصميمها بتكليف من المركز الميكانيكي للخليج العربي تحية لإرث العلامة العريق وتعكس رقي سيارات مجموعة "بايونيرز" السابقة، وهي فانتوم بنسخة "أرابيان غلف" وفانتوم بنسخة "ذا ديجيتال سول" وفانتوم بنسخة "أورولوجي".

وقال المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي رولز-رويس موتور كارز دبي ممدوح خيرالله: "يسعدنا أن نعرض هذه الإصدارات الجديدة الرائعة التي تنضمّ إلى مجموعة بايونيرز الاستثنائية.. إنّ هذه السيارات الثلاث تعبّر عن إرث عريق وطويل من الحرفية الرائعة تضعه أمام جيل جديد من الشباب الذين يقدّرون الفخامة".

ومن جانبه، علّق المدير الإقليمي لرولز-رويس موتور كارز لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، سيزار حبيب، تعتبر رولز-رويس رايث "تيل" ورولز-رويس "فالكون"، ورولز-رويس داون "فرينش ريفييرا" ترجمة عما يمكن لفريق بيسبوك للتصميم حسب الطلب تحقيقه..



No Image



وتتألّق رايث بنسخة فالكون بتطريز معقد ودقيق جداً لنسر يمتدّ على كامل عرض بطانة السقف التي تتميز باللون الأزرق Charles Blue. ويبرز رسم النسر بشكل تجريدي من خلال التطريز على "الشلال" بين المقاعد الخلفية وضمن الخطّ الجانبي للسيارة.

أما رولز-رويس داون بنسخة "كاندي مندرين" هي أوّل سيارة من طراز رولز-رويس داون تتميّز بكسوة من خشب الكناديل المحبوك بالجلد على الأبواب، وهي تقنية عمل على تطويرها فريق مشغل الجلد ضمن فريق بيسبوك للتصميم حسب الطلب في جودوود. ويكمّله سطحٌ باللون البرتقالي وتفاصيل من ألياف الكربون مطلية باللون نفسه داخل السيارة.

و"داون بلاك بادج" بنسخة برينر غرين هي أوّل سيارة من طراز داون تتألّق بتطريز كهيئة شلال خلفي مطرّز باليد بين المقاعد الخلفية إضافة إلى أطراف المقاعد الأنبوبية المدروزة باليد. وترتدي السيارة طلاءً باللون الأخضر المستوحى من منطقة "برينر" والذي يتناسق مع درزات وساعة باللون نفسه.

وتتميّز رايث بنسخة "تيل" بتصميم بطلاء خارجي أزرق مائل إلى الأخضر Diba Teal والجلد الذي تمّ تطويره حديثاً باللون نفسه للداخل، ويشكّل طراز رايث لوحة ملونة لمجموعة من خصائص التصميم حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك. وقد تمّ تعتيم فتحات الهواء الداخلية، وشبك مكبّرات الصوت ومفاتيح التحكّم المصنوعة من الكروم باستخدام تقنية ترسيب البخار المادي أو PVD، ما يضفي لمسة أكثر أناقة إلى داخل السيارة. ويبرز تطريزٌ على نطاق واسع على "الشلال" بين المقاعد الخلفية ليشكّل لمسة رائعة ما بين العناصر المصنوعة من ألياف الكربون والجلد باللون الأخضر المائل إلى الأزرق.

#بلا_حدود