السبت - 25 يناير 2020
السبت - 25 يناير 2020

فولفو إس 60 الرياضية تصل إلى الإمارات

أعلنت "المشروعات التجارية ـ فولفو" عن وصول سيارة السيدان الرياضية "إس 60" Volvo S60 إلى الإمارات، وهي أول سيارات فولفو التي ينتجها مصنع سيارات فولفو الجديد بالولايات المتحدة في تشارلستون جنوب كارولينا.

تتميز السيارة بتصميم مصابيح المقدمة بتقنية LED على شكل الحرف T و"مطرقة ثور الأسطورية"، وشبك المقدمة المتميز الشبيه بالشلال مع علامة فولفو الشهيرة والاستخدام التعبيري لعلامة فولفو في الجانب الخلفي من السيارة.

وستتوفر إس 60 بخيارين من محركات البنزين سعة لترين، المزودة بشاحن توربيني، هما: "تي 5" و"تي 4" تم تزويدهما بعلبة تروس أوتوماتيكية بـ8 سرعات، ما يوفر مزيجاً رائعاً من الأداء والكفاءة من حيث استهلاك الوقود. ويقدم المحرك "تي 5" قوة 250 حصاناً، مع عزم دوران 350 نيوتن متر، بينما يقدم المحرك "تي 4" قوة 187 حصاناً مع عزم دوران 300 نيوتن متر.

وتسهم تقنية السلامة في المدينة مع تكنولوجيا المكابح الأوتوماتيكية بمساعدة السائق في تجنب الاصطدامات المحتملة، كما أنه النظام الوحيد في السوق الذي يتعرف على المشاة وراكبي الدراجات والحيوانات الكبيرة. وعززت فولفو هذه التقنية بنظام المكابح التلقائية للحد من حوادث الاصطدام المستقبلية.

وتم تحديث النظام الاختياري لمساعدة السائق، والذي يدعم السائق عبر التوجيه والتسارع والمكابح على الطرق ذات العلامة الجيدة، وصولاً إلى 130 كم في الساعة، فضلاً عن الأداء المحسَّن عند المنعطفات. كما تضم "إس 60" نظام التكيف مع القيادة عند تغيير الطرقات، ونظام التكيف مع المسار القادم، وغيرها من نظم المساعدة على القيادة والتوجيه، ويسهم نظام تنبيه حركة المرور مع وظيفة المكابح التلقائية في تعزيز الأمان والسلامة للأشخاص داخل السيارة وخارجها.

تتوفر سيارة إس 60 الجديدة بسعر يبدأ من 159.900 درهم للنموذج "تي 4 إنسكريبشن".
#بلا_حدود