الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

«أبارث» الإيطالية شريك السيارات الرسمي لـ«دبي أوتودروم»

«أبارث» الإيطالية شريك السيارات الرسمي لـ«دبي أوتودروم»
أعلنت شركة «الوطنية للسيارات»، الوكيل الحصري لسيارات «فيات» و«أبارث» في دبي والإمارات الشمالية، عن توقيع اتفاقية بارزة مع دبي أوتودروم، تصبح بموجبها علامة «أبارث» التجارية الإيطالية للسيارات عالية الأداء شريك السيارات الرسمي لحلبة السباقات الرائدة خلال العام 2020.

وبموجب الاتفاقية، ستنضم 5 سيارات «أبارث 595 كومبيتيزيوني» إلى أسطول دبي أوتودروم من السيارات المخصصة للمغامرات على حلبة السباق، بحيث توفر لزوار المجمّع الموجود تجارب مثيرة عبر القيام بجولات مشوقة على الحلبة. وسيتم إدراج سيارات الهاتشباك القوية بمحرك ذي شاحن توربيني ضمن تجارب خاصة بالأفراد، إضافة إلى الظهور في عدد من الأنشطة على الحلبة كجزء من الباقات الشهيرة من رياضات السيارات التي توفرها دبي أوتودروم للمجموعات. وتشكل هذه الاتفاقية خطوة أولى من نوعها بالنسبة إلى العلامة التجارية على المستوى الدولي، حيث صارت دبي أوتودروم أول حلبة سباقات يتم توقيع مثل هذه الاتفاقية معها.

وقد تم توقيع هذه الاتفاقية على الحلبة في دبي أوتودروم خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة حضره مارك جنكينز الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للسيارات، وفيصل السهلاوي مدير عام دبي أوتودروم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للسيارات، مارك جنكينز: «تأتي هذه الشراكة في وقت محوري بالنسبة إلى دبي، حيث من المتوقع قدوم ما لا يقل عن 25 مليون زائر إلى الإمارة مع تنظيم معرض إكسبو 2020، والكثير منهم سيقومون بزيارة دبي أوتودروم للاستمتاع بالتشويق والإثارة التي ستميز العديد من الفعاليات. وكعلامة تجارية للسيارات عالية الأداء تتمتع بتراث عريق في مجال رياضة السيارات منذ نحو 70 عاماً، تعد أبارث شريك السيارات المثالي بالنسبة إلى دبي أوتودروم، وتشكل الحلبة منصة ملائمة تماماً لتعزيز مكانة وسمعة أبارث بين عشاق السيارات من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وباقي مناطق العالم».