الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021

إيرباص تكشف عن المروحية الجديدة "إيه سي إتش 130 أستون مارتن إديشن"

كشفت شركة "إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال" النقاب اليوم عن طائرتها المروحية الجديدة "إيه سي إتش 130 أستون مارتن إديشن" التي تم تصميمها وتطويرها بموجب اتفاقية تعاون مع "أستون مارتن لاجوندا"، الشركة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة. وقد عُرضت المروحية الجديدة في مقر إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال، الكائن في كورشوفيل بجبال الألب الفرنسية.



No Image Info

وتتوافر المروحية بـ4 تصاميم مختلفة للمقصورة الداخلية والهيكل الخارجي، وابتكرها فريق مهندسي ومصممي أستون مارتن، بهدف توفير تجربة طيران مميزة لمالكي وطياري المروحية.



No Image Info

ويزهو التصميم الخارجي للمروحية بتدرجات لونية مميزة تشمل طلاء "ستيرلينج جرين" الأخضر الذي يتماهى مع لون "جيت بلاك" الأسود الكلاسيكي عند الجانب السفلي للمروحية، إضافة إلى طلاء "سكاي فول سيلفر" الفضي فوق غطاء المحرك. كما يتسم التصميم الخارجي بلمسات مميزة تشمل ألوان الطلاء الأخرى من "أستون مارتن" مثل "زينون جراي" الرمادي أو "أريزونا" الأنيق أو "ألترا مارين" الأسود.

No Image Info

وتمتاز المقصورة الداخلية بتصميمٍ فريد مستوحى من عالم السيارات الرياضية الفاخرة، ما يضمن مستويات رفيعة من الراحة بفضل استخدام جلد الغزال باللون الأسود النقي، إضافة إلى جلود مُختارة بألوان فريدة تشمل "أكسفورد تان" الكلاسيكي والأسود النقي "بيور بلاك" ولون "كارمورانت" الأسود المائل للبني واللون العاجي "آيفوري".


No Image Info

إلى جانب ذلك، يمتاز الجزء الخلفي والأوسط من المقاعد الأمامية بالتفاصيل الموشحة مستوحاة من تصميم سيارة "أستون مارتن دي بي 11"، بينما تزدان الأبواب بلمسات جلدية أنيقة تضمن للركاب مَساند مريحة أثناء رحلاتهم. كما تتسم المقصورة الداخلية للطائرة باستخدام مواد عالية الجودة بتدرجات لونية مميزة لسيارات "أستون مارتن"، ما يعزز تناغم المروحية مع تصاميم السيارات الرياضية الخارقة للعلامة.


No Image Info

كما ستتميز النسخ الخاصة لهذه المروحية بلوحةٍ معدنية أنيقة ضمن لوحة العدادات، سيُنقش عليها شعارا "إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال" و"أستون مارتن"، إضافة إلى رقم إصدار المروحية واسم المالك في حالة رغبته في تضمين تلك المعلومات.

No Image Info

وتجدر الإشارة إلى طائرة "إيه سي إتش 130 أستون مارتن إديشن" المروحية، تتوافر للشراء عند الطلب، وسيتم تسليمها في الربع الأول من عام 2020.
#بلا_حدود