السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021
(من المصدر)

(من المصدر)

سييرا Heavy Duty 2020 الجديدة .. قدرات قطر أعلى وتقنيات حديثة

تتمتع جي أم سي سييرا Heavy Duty 2020 الجديدة كلياً، الأكبر والأقوى والأكثر ذكاء، بقدرات قطر أكبر مع تقنيات مصممة لتزويد العملاء بتجربة قطر عالمية المستوى.

وتتضمن ميزات عديدة تشمل توفر وظائف ربط المقطورة المحسّنة بما يصل إلى 15 وضعية لعرض الكاميرا، وشاشة عرض بمستوى الرأس قياس 15 بوصة، وهي الأولى من نوعها في هذه الفئة من السيارات، مع مرآة كاميرا الرؤية الخلفية كخاصية متوفرة، وهي الأولى من نوعها في هذه الفئة من السيارات. MultiPro Tailgate أول باب خلفي سداسي الوظائف في العالم، يوفر سهولة أكبر في التحميل والتفريغ، وتصميم أكبر وأكثر قوة يضمن مساحة أوسع للحمولة والركاب، وأفضل حيّز للرأس والقدمين ضمن فئتها لمقصورة Crew ذات الأربعة أبواب.

وتشمل الأدوات والتقنيات الإضافية للمساعدة في القطر فرامل الركن الكهربائي الأوتوماتيكي،ميزة المساعدة في الحفاظ على الفرملة فوق المنحدرات، مرايا كبيرة جديدة بالكامل مثبتة على الأبواب ومخصصة للقطر،نظام التحكم المتكامل في فرامل المقطورة، وضعية الجر/ القطر التي تبقى فعّالة خلال الدورة التالية لتفعيل المفتاح، النظام المساعد للانطلاق على المرتفعات، نظام ضبط تمايل المقطورة، ميزة الفرملة الأوتوماتيكية عند هبوط المنحدرات، وميزة المساعدة الرقمية المتفاوتة في التوجيه التي تعمل ديناميكياً على تعزيز التوجيه الكهربائي وفقاً لظروف القيادة.

تقدم المقصورة الداخلية الجديدة في سييرا HD المساحة الأفضل ضمن فئتها للرأس والقدمين في الجهة الأمامية ضمن طُرز مقصورة Crew. ويكمّل الموضع المرتفع للمقاعد الشكل الجانبي الأطول للشاحنة لتوفير رؤية واضحة من خلف المقود.

وتم تزويد طراز سييرا HD 2020 بمحرك V-8 الجديد سعة 6.6 لتر المجهز بتقنية الحقن المباشر وتوقيت متفاوت لصمامات العادم يوفر قوة تبلغ 401 حصان (299 كيلوواط) عند 5200 دورة في الدقيقة، و629 نيوتن متر من عزم الدوران (464 رطل قدم) عند 4000 دورة في الدقيقة. ويقترن هذا المحرك الجديد بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات وهو مخصص للشغل الثقيل.
#بلا_حدود