الاثنين - 30 مارس 2020
الاثنين - 30 مارس 2020
No Image

فيات-كرايسلر تسرّح ألفين من عُمّالها المؤقتين

أكد متحدث رسمي باسم مجموعة فيات-كرايسلر FCA في تصريح لمجلة أوتوبلوغ المتخصصة بعالم السيارات، أن الشركة قامت بتسريح ما يقرب من 2000 عامل إضافي من عمالها، وهم فئة فرعية من العديد من العاملين بعقود مؤقتة مع الشركة.

وقال المتحدث في تصريحه للمجلة «في ضوء التحديات التي أوجدها انتشار فيروس كورونا الجديد COVID 19، وتعليمات البقاء في المنزل في عدد من الولايات الأمريكية المختلفة، فقد تم تعليق عدد من مشاريع التطوير داخل فيات-كرايسلر مؤقتاً».

وأضاف قائلاً «ونتيجة لذلك، طُلب من شركات التعاقد من الباطن التي كانت تقدم دعماً خارجياً لعدد من هذه المشاريع تعليق أنشطتها مؤقتاً، لأننا نرتب أولويات مبادرات ومشاريع معينة».



و«سنستمر في مراقبة الوضع من أجل العودة إلى لنشاطنا الطبيعي بمجرد أن يسمح الوضع بذلك». كما أوضح المتحدث في تصريحاته للمجلة أن المجموعة لن تنهي عقود أي موظفين في الشركة نفسها، وأن من تم تسريحهم كانوا أولئك الذين تم التعاقد معهم ليكونوا جزءاً من المشاريع الإضافية التي توقفت مؤقتاً. وعندما سُئل المتحدث باسم فيات-كرايسلر عن احتمال إعادة هؤلاء العاملين قال المتحدث خلال حوار مع المجلة «في هذه المرحلة سنواصل مراقبة الوضع».

#بلا_حدود