الثلاثاء - 02 يونيو 2020
الثلاثاء - 02 يونيو 2020
No Image

هيرتز تقدّم سيارات مستأجرة مجاناً في نيويورك

أصبح بإمكان العاملين في مجال الرعاية الصحية في مدينة نيويورك، الحصول على سيارات مستأجرة وبشكل مجاني من وكالة هيرتز Hertz العملاقة في هذا المجال، في أي من مواقع الشركة الـ19 في مدينة نيويورك. ومن المقرر أن يستمر ذلك العرض الترويجي حتى 30 أبريل 2020.

وتشمل العروض السيارات الاقتصادية الصغيرة ومتوسطة الحجم وكبيرة الحجم، بالإضافة إلى سيارات الدفع الرباعي الصغيرة والعادية، وهي متوفرة للعمال الذين يحملون بطاقات هوية طبية صالحة ورخص قيادة.

ويمكن أن تصل مدة الإيجار إلى شهر كامل ولمرة واحدة فقط. وقالت كاثرين مارينيلو، الرئيس والمدير التنفيذي لهيرتز في بيان صحافي «من الأهمية بمكان أن يكون للعاملين في مجال الرعاية الصحية وسائل نقل آمنة وموثوقة خلال هذه الفترة، ونحن حريصون على المساعدة».

وسلطت مارينيلو الضوء على انخفاض عدد عقود الإيجار التي تحصل عليها الشركة بسبب الإجراءات الخاصة بمكافحة انتشار فيروس كورونا الجديد، وأشارت لقدرة هيرتز على تقديم الخدمة.

وقالت «إن الانخفاض الكبير في السفر والتنقلات يعني أن لدينا المزيد من المركبات لتلبية الاحتياجات الأكثر أهمية للمجتمع».

وأفادت وكالة بلومبرغ الاقتصادية الأسبوع الماضي، بأن هيرتز كانت واحدة من 3 وكالات لتأجير السيارات التي وقعت على رسالة موجهة إلى وزير الخزانة ستيفن منوشين تطالبه بإدراجها في خطط الحكومة الفيدرالية لدعم الصناعات التي تضررت من وباء فيروس كورونا.

#بلا_حدود