الأربعاء - 27 مايو 2020
الأربعاء - 27 مايو 2020

تعديل مذهل قمّة بالرفاهية لكاديلاك إسكاليد 2021

كشفت شركة ليكساني المتخصصة بتعديل السيّارات وتحويلها لنماذج فاخرة وراقية وقمّة بالرفاهية عن أحدث مشاريعها، وهي سيّارة كاديلاك إسكاليد 2021، وذلك بتحويلها إلى مكتب متنقل واسع لتسهيل مهمّة رجال الأعمال في تسيير أعمالهم أثناء التنقل، حيث عملت ليكساني على تجهيز تعديل مميز للجيل الجديد من سيّارة إسكاليد 2021 القادمة، لجعلها عبارة عن مكتب متنقل.

No Image



No Image



وسيتم إضافة نحو 75 سم لطول سيارة الدفع الرباعي الكبيرة من كاديلاك وتجهيزها بعدد كبير من الخيارات الفاخرة وقمّة الرفاهية، إذ يحتوي المكتب المتنقل على 4 كراسٍ فارهة وضخمة بوظائف آلية وجلد مبطن.

No Image



No Image



كما يوجد بين كل مجموعة من المقاعد جهاز لوحي iPad مدمج، إضافة للمزيد من الخيارات على جدران سيارات الدفع الرباعي.

No Image



يحتوي كل مقعد أيضاً على مكتب قابل للطي ومساند قدم قابلة للإمالة، كما تتضمن المكاتب المتنقلة أجهزة تلفزيون ذات شاشات كبيرة مخبأة تنبثق خلف المقاعد الخلفية.

No Image



وتشمل الخيارات الأخرى الارتباط بالأقمار الصناعية، والستائر أو الظلال الخاصة بالنوافذ، وقطع الزخرفة المصنوعة من مواد متطورة مثل ألياف الكربون، إضافة لنظام تبريد خاص بالمشروبات.

No Image



ولم تكشف شركة ليكساني عن سعر السيّارة الجديدة حتى الآن، لكنّها أكدت على قدرتها على تعديل السيارة بشكل خاص وعلى ذوق كل زبون، لكن وقبل كل ذلك فإن الأمر يعتمد على موعد إطلاق كاديلاك إسكاليد 2021 بصورة رسمية.

No Image

#بلا_حدود